الاشقاء في ملاعبنا

ستادكم نيوز-شهدت الملاعب الأردنية على ساحتها الكثير من الاشقاء الذين مارسوا مختلف الرياضات واهمها كرة القدم والعديدي منهم شاركوا في اكثر من ناد، وخير مثال كابتن الوحدات ماجد بسيوني وكابتن الأهلي احسان بسيوني ، وفي الصورة التي يظهر فيهما الكابتن احسان البسيوني كابتن الاهلي عام٨٣  وشقيقه ماجد البسيوني والمناسبة هي بطوله النجم المعتزل والتي نظمها الاهلي لكوكبه من نجوم الانديه المعتزلين وقد انتهت المباراة للاهلي ببنتيجة 2-1 .

ويظهر في الصورة ايضا طاقم الحكام المكون من الدكتور محمد السكران وفي الوسط حكم الساحة بسام حبيب الله وفي اليسار عدنان علي.

بالعودة للاشقاء هناك الكثير في الاندية ففي الحسين جميل مصباح ومنير مصباح وفي القادسية الاشقاء وليد وعماد وخليل فطافطة ، وفي الجزيرة الراحل كامل منيب وشقيقه عامر منيب بالاهلي وفي شباب الحسين سامر وناصر جميل وفي الأهلي ايضا عيسى وعدنان ويعقوب الترك وفي الفيصلي ابراهيم مصطفى وشقيقه بالجزيرة حسين ابو غثيث وفي القادسية ماهر ومنير ابو هنطش.

*الصورة من ارشيف الزميل الإعلامي كمال الروسان

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات يجتمع بالكوادر التدريبية والإدرية للقدم والسلة غدا استقالة الفايز والعساف من إدارة الفيصلي على مكتب وزير الشباب (وثائق) اتحاد السلة يرحل الجولة الأولى من الدوري قراءة بدوري المحترفين :انخفاض نسبة التسجيل وأنداي الأسرع خوري يهاجم الوحدات: ميمعة بدون تكتيك فني ! الفيصلي يرد الحسين ويعود لسكة الانتصارات (جدول) الوحدات يواصل مسلسل أهدار النقاط بتعادله مع معان الأهلي يعبر الزمالك ويتوج بلقب أفريقيا للمرة التاسعة السلط يحتج على التحكيم في مباراته مع الرمثا (وثيقة) الاهلي وشباب الأردن حبايب بالتعادل الرمثا يبدد أطماع السلط ويرده خاسرا الزمالك والأهلي في نهائي القرن الجمعة الصريح يستعيد عافيته عن طريق سحاب الأهلي يتجاوز الوحدات ويبلغ الدور النهائي لكأس السلة الفيصلي يخفض رسوم الانتساب من 3 آلاف إلى ألف دينار (وثيقة) "علوان" يبدد طموح الجزيرة بالفوز على العقبة مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما