نجوم الزمن الجميل يباركون للجزيرة عودته للاضواء

كتب : كمال الروسان

ستادكم نيوز – في باددرة طيبة تنم عن الاخلاق الكبيرة التي يتمتع بها نجوم الزمن الجميل من قدامى اللاعبين الذين تركوا العديد من البصمات داخل المستطيل الاخضر، قام وفدا من هؤلاء النجوم بزيارة إلى مقر نادي الجزيرة ليباركوا لـ”الشياطين الحمر” عودة الفريق لدوري الاضواء”المحترفين” بعد الهبوط الاضطراري الذي تعرض له الفريق خلال الموسم الماضي بهبوطه إلى دوري “المظاليم” .

وقد لاقت هذه البادرة ردود فعل إيجابية من إدارة نادي الجزيرة الذين كانوا في استقبالهم وفي مقدمتهم رفيق دربهم رئيس النادي نبيل التلي ومجموعة من اعضاء مجلس الإدارة.

الوفد تكون من مجموعة من اللاعبين الدوليين وكذلك كان في استقبالهم مجموعة من رفاق الدرب بنادي الجزيرة ، حيث يظهر في الصورة :

ابراهيم سعدية ووليد مولا ومحمد نور وخالد سليم ومحمد العرسان وحمد الطحان وعصام صادق وعلي زكريا وفراس القاضي وجلال ملحم وعمر كيالي ومازن الصغير وعصام التلي.

وكان فريق الجزيرة عاد للاضواء بسرعة وقبل نهاية مباريات دوري الدرجة الأولى بثلاث جولات ، وقاده وليد فطافطة وحسن عبد الفتاح ومعتز الريشة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل