دهاء العجوز انشيلوتي!

مصطفى صالح  اثبت العجوز كارلو انشيلوتي ، في إدارته لمباراة فريقه ريال مدريد ، أمام السيتي ، وخروجه منتصرا..رغم ان السيتي كان الأفضل في الملعب بكل شيء ،  إن المدرب يلعب دورا مهما بالفوز او الخسارة..وكما يقول المثل "الدهن بالعتاقي" والمهم…
اقرأ أكثر...

الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

صفوان الهندي ستادكم نيوز - توج الأمريكي جون كاتلين بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي اختتمت منافساتها السبت على ملعب نادي الرياض للجولف. وتمكن كاتلين من تصدر منافسات البطولة على مدار أربعة…
اقرأ أكثر...

بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس

ستادكم نيوز - أعلن النادي الفيصلي عن تعرض نجم الفريق والمنتخب الأولمبي رزق بني هاني لاصابة بليغه ، ستكلفه الغياب عن مشتركة الفريق وكذلك المنتخب الأولمبي لمدة 6 أسابيع . وجاء اعلن النادي الفيصلي عبر صفحته على موقع فيسبوك اليوم السبتأن…
اقرأ أكثر...

تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية…

ستادكم نيوز - قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، بحضور الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضية بدولة فلسطين، والدكتور جورج كلاس وزير الشباب والرياضية…
اقرأ أكثر...

“المنتخب الأولمبي” يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا

أحمد الخلايلة - موفد إتحاد الإعلام الرياضي ستادكم نيوز -يسعى منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إلى تحقيق الانتصار على منتخب إندونيسيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً المقامة حاليا في الدوحة، عندما يواجه…
اقرأ أكثر...

أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز

بطولة كأس العالم للجمباز توج لاعب المنتخب الوطني للجمباز، أحمد أبو السعود، اليوم الجمعة، بالميدالية الذهبية، في منافسات جهاز حصان المقابض، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والختامية من بطولة سلسلة كأس العالم والتي استضافتها العاصمة…
اقرأ أكثر...

“كاتلين” على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف

صفوان الهندي ستادكم نيوز - فرض اللاعب الأمريكي جون كاتلين سيطرته على منافسات بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة حيث واصل تألقه لليوم الثالث على التوالي وقدم رقماً قياسياً للرجال بمجموع ٦٢ وأصبح على أعتاب…
اقرأ أكثر...

المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل

الدوحة - احمد الخلايلة - موفد إتحاد الإعلام الرياضي ستادكم نيوز -مدافعاً عن حظوظه بالتأهل الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عام يدخل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مواجهته امام اندونيسا في الجولة الثالثة والأخيرة، وفي نفس…
اقرأ أكثر...

نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني

ستادكم نيوز - قام أول أمس عدد من نجوم كرة القدم القدامى بزيارة إلى منزل الزميل الإعلامي عبد الكريم البوريني للاطمئنان على صحته ، بعد العارض الصحي الذي تعرض له الزميل البوريني أوقفه عن ممارسة نشاطه الإعلامي والفني. وقد تكون الوفد من…
اقرأ أكثر...

ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي

ستادكم نيوز - ودع ليفربول الإنجليزي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، رغم فوزه 1-صفر على مضيفه أتلانتا الإيطالي -الخميس- في إياب دور الثمانية للمسابقة القارية. وأحرز الجناح الدولي المصري محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة السابعة…
اقرأ أكثر...
شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل