شباب الأردن يفسد فرحة الفيصلي ويواصل الصدارة

ستادكم نيوز –  افسد لاعب فريق شباب الأردن البرازيلي دوغلاس فرحة الفيصلي بالخروج فائزا ، بعد أن تقدم الأخير 1-0 ليدرك التعادل 1-1 ، وذلك في المباراة اليت أقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد غمان الدولي بافتتاح الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

وكان الفيصلي تقدم بركلة جزاء عن طريق احمد العرسان بعد أن تعرض المحترف مارديكيان للعرقلة احتسب الحكم ادهم عطاري ركلة جزاء وضعها العرسان على يمين حارس الشباب الجعيدي بالدقيقة 13.

وهاجم شباب الأردن بضراوة وبدأ افضل من الفيصلي لكنه افتقر للنهائيات السعيدة لادراك التعادل.

ونشط الفيصلي مع بداية الحصة الثانية بهدف التعديل لكن سيطرته لم تدم طويلا ، نظرا لحاجة شباب الأردن المحافظة على صدارته وتحقق ذلك عن طريق البديل البرزيلي دوغلاس الذي احسن ايداع الكرة العرضية برأسه في مرمى الحارس عبد الله الزعبي بالدقيقة الأخيرة من المباراة، التي اثبت فيها شباب الأردن سطوته على الفيصلي وحرمه من المشاركة في الصدارة.

وبهذه النتيجة يرفع الشباب رصيده إلى 11 نقطة والفيصلي إلى8 نقاط.

يوم غدا الجمعة وفي الساعة العاشرة والنصف يشهد ستاد عمان الدولي لقاء الجزيرة والبقعة

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع