نجوم قدامى نادي الجيل يكرمون مدربهم باكير

ستادكم نيوز –

واصل نجوم قدامى نادي الجيل الجديد مبادراتهم الطيبة والانسانية اتجاه اصحاب الفضل عليهم ، وبالاخص من المدربين الذين قادوا فريق الجيل في عصره الذهبي، وبعد زيارتهم للنجم حسونة يدج، قاموا اليوم الأثنين بإستضافة مدربهم الدكتور محمد باكير الذي قادهم لعدة سنوات كان ابرزها خلال موسم عام 1977 عندما خاضة مباراة نهائي دوري الدرجة الممتازة مع الفيصلي.

وفي الحفل الذي اقيم في مقر نادي الجيل الجديد ، تم الترحيب بالدكتور باكير وقدموا له تذكارية و شعار نادي الجيل وكذلك كرة وقع عليها جميع نجوم فريق الجيل في عصره الذهبي، ورد باكير بكلمة قدم فيها الشكر لهم على هذه البادرة التي تنم عن وفاء من اصحاب الوفاء، وابدى باكير متأثرا بهذه البادرة التي تنم عن الطيبة وحسن الخلق من لاعبين سطروا خلال مسيرتهم العديد من الانجازات وكانوا على خلق طيب بين لاعبي البلد قاطبة.

وقد حضر اللقاء مجموعة من لاعبي قدامى الجيل وبعض الاداريين وقد رافقهم الإعلامي الزميل كمال الروسان وهم:

محمد نور ، وليد مولا ، عصام صادق ، علي زكريا ، انزور حينا ، عمر باتر ، ابراهيم عوني ، شامل الدغستاني ، راسم حينا ، بسام ابدة،  هشام فرقة ، نايل حينا ،مؤيد مولود.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل