عموتة: كل منتخب لديه الحق بأن يحدد طموحاته…مدرب العراق:سنلعب بأسلوبنا الهجومي المعتاد

ستادكم نيوز –

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الحسين عموتة أن “النشامى” يواجه منافسا صعبا وشرسا في ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم والمقامة في قطر. وذلك من خلال اللقاء الذي يجمعه مع نظيره العراقي غدا الإثنين، على ستاد خليفة الدولي في مواجهة جماهيرية عربية مرتقبة.

وتابع عموتة في مؤتمر صحفي: “كل منتخب لديه الحق بأن يحدد طموحاته، ونحن نتطلع للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، وكلنا تركيز وتصميم وإصرار لنكون في الموعد بمباراة الغد”.

وأوضح: “لا نتابع ما يتردد عبر السوشيال ميديا، نجتهد في إبعاد لاعبينا عن كل ما يتم تداوله، حتى نبقى في قمة تركيزنا الذهني”.

وأشار إلى أنه يحرص على تثقيف اللاعبين وتوجيههم بأهمية تجنب ما يتردد على للسوشيال ميديا وبخاصة أنه يصعب مراقبة اللاعبين وهم داخل غرفهم.

وأردف: “معنويات اللاعبين مرتفعة، ويشعرون بحجم المسؤولية الملقاة عليهم، وحرصنا أن نظهر أمام العراق بجميع عناصرنا، ومتحمسون لتقديم المطلوب”.

واضاف عموتة : “نحن لا نخشى مواجهة أحد، لا أعتقد أننا سنلعب بطريقة دفاعية، نعلم أن العراق يمتلك لاعبين جيدين في خط الهجوم، لا يمكن لفريق يطمح للفوز أن يعتمد على التكتلات الدفاعية، والأردن يتمتع بقوة هجومية ضاربة ونعتمد عليها كثيرا، ويبقى التوازن مطلوبا غدا”.

وختم حديثه: “في آخر المباريات، منتخبنا تطور في صعيد الخط الدفاعي، وحاولنا معالجة جميع السلبيات، وكيفية إبعاد الكرات الخطيرة عن مرمانا بالشكل المثالي”.

*خيسوس : جاهزون للمواجهة

قال المدير الفني للمنتخب العراقي الاسباني خيسوس ان منتخبه يحترم قدرات منافسه الأردني، قبل اللقاء المرتقب بينهما، غدا الإثنين، في ثمن نهائي كأس آسيا لكرة القدم والمقامة في قطر.

وأضاف كاساس في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد: “سنلعب بأسلوبنا الهجومي المعتاد ونأمل أن نفوز، ونحترم منتخب الأردن، فهو منافس صعب ولن يكون تحقيق الانتصار بالأمر السهل”.
وأوضح: “فوزنا على اليابان كان مجرد مباراة، ولا يعني ذلك أننا اقتربنا من اللقب، نتمنى تحقيق ذلك، لكن ثمة فرق قوية كاليابان وكوريا الجنوبية وقطر والسعودية”.

وأكمل: “يجب أن نعطي كل ما لدينا، وعلينا التركيز، ضربة جزاء، بطاقة حمراء قد تكلفنا الخروج، وعليه فإن الخطأ ممنوع”.
وأشار كاساس إلى أن كل شيء متاح بكرة القدم، والسعودية فازت على الأرجنتين بكأس العالم وكان هذا شيئا مذهلا.
وأردف: “نحن جاهزون للمباراة، ولدينا جماهير كبيرة ستنظرنا في الملعب، ومنتخب الأردن لديه كذلك الكثير من المشجعين”.
وختم حديثه قائلا: “اللاعبون هم من سيعرفون كيف يتصرفون خلال اللقاء، وجميعهم جاهزون، والمواجهة فيها نوع من التكافؤ”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا