الكويت تطلق أول بطولة بـ”الميني قول” لأطفال فلسطين

صفوان الهندي

ستادكم نيوز – أطلق رئيس لجنة لعبة “الميني قول” المنبثقة عن اللجنة الأولمبية الكويتية حسن الخواجة بطولة كأس فلسطين الأولى بـ”الميني قول” بالفترة من 14ولغاية 17 الجاري بفئتي الكبار والصغار على ملعب المرحوم سمير سعيد في ملاعب اللجنة الثقافية الاجتماعية في ميدان حولي بالكويت بمشاركة ١٦ فريقاً لفئة الكبار و٨ للصغار.
وكشف الخواجة في المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر اللجنة الثقافية الاجتماعية بالكويت بحضور رئيس تنسيقية الكويت التابعة للمؤتمر الشعبي الفلسطيني الخارجي نادر أبو حنينة عن حجم الدعم والاهتمام الرسمي والشعبي والرياضي لهذه البطولة التي تنظم للمرة الأولى موجهاً شكره للرعاة ودعمهم لأبنائهم في غزة وفلسطين .
من جهته ،قال عضو لجنة الميني قول عبد الله المجادي أنّ الجانب الفني يتضمن مشاركة ١٦ فريقاً للكبار و٨ للصغار بوجود حكام من اتحاد الكرة الكويتي مستعرضاً جدول البطولة التي تنطلق في ١٤ فبراير لغاية ١٨ منه .
وأضاف أنّ البطولة وفرقها التي حملت أسماء من فلسطين أبوابها مفتوحة لمشاركة جميع الجنسيات في آلكويت, حيث تلاقي هذه الرياضة حديثة التأسيس شغفاً كبيراً في الوسطين الرياضي والشبابي.
وجرى خلال المؤتمر عرض جوائز البطولة كالآتي : لفئة الكبار يحصل صاحب المركز الأول على ٦٠٠ دينار كويتي والثاني ٣٠٠ دينار والثالث ١٠٠ دينار ، بينما يحصل صاحب المركز الاول في فئة الصغار مواليد (١١-١٣سنة) على ٣٠٠ دينار والثاني ١٠٠ دينار .
وشهد المؤتمر مشاركة المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي والصحافي الفلسطيني حسن بدر من خلال كلمتين مسجلتين للحضور وبعدها جرى عرض فيديو توضيحي لعمل الرعاة الداعمين للبطولة في إغاثة الشعب الفلسطيني ولعدد من أطفال غزة يوجّهون الشكر للميني قول والرعاة أيضاَ.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة