شباب الأردن والحسين إربد يتأهلان إلى نصف نهائي لبطولة كأس الأردن

ستادكم نيوز –

تأهل فريق شباب الأردن إلى نصف نهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم، بتجاوزه نظيره معان بفارق الركلات الترجيحية 3-0، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله، في المباراة التي جرت أمس على ستاد البتراء في مدينة الحسين للشباب.
وسجل هدف معان المهاجم الجزائري وليد عثماني عند الدقيقة، بينما سجل البديل أيهم هشام هدف التعادل عند الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع، ولعب معان منقوصا خلال آخر 20 دقيقة من زمن اللقاء الأصلي، بعد تلقي المدافع السنغالي محمد فال البطاقة الحمراء.

وتألق حارس مرمى شباب الأردن أحمد جعيدي في التصدي لجميع ركلات الترجيح، ليقود فريقه لبلوغ المربع الذهبي كأول الفرق وصولا لهذا الدور.

الحسين يتأهل
تغلب الحسين إربد على شباب العقبة بنتيجة (4-1)، مساء الجمعة على ستاد الحسن بإربد، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأردن.وحسم الحسين إربد تأهله للدور نصف النهائي .
وأنهى الحسين إربد الشوط الأول متقدما بثنائية نجم المباراة عبد الله العطار بالدقيقتين (1 و36)، ثم سجل الثالث في الدقيقة 61.
وسجل الحسين إربد الهدف الرابع بنيران صديقة عن طريق مدافع شباب العقبة أحمد أبو حلاوة في الدقيقة 69.

فيما أحرز الهدف الوحيد لشباب العقبة نجمه ياسر الرواشدة في الدقيقة 77.

وكان فريقا السلط والرمثا قد ضمنا التأهل لربع نهائي البطولة، فيما لم تقام حتى الآن مباراتا مغير السرحان والوحدات، وسحاب والفيصلي ضمن الدور ثمن النهائي للبطولة، بسبب مشاركة القطبين بالبطولات الآسيوية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"