خسارة مفاجئة “للنشامى” أمام هاييتي في دورة البحرين

ستادكم نيوز – 

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام هاييتي 0-2 في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب نادي المحرق في المنامة، ضمن دورة البحرين الدولية.

وأهدر المنتخب فرصة التقدم بالدقيقة الثانية من اللقاء بعد أن تصدى الحارس لضربة جزاء نفذها بهاء فيصل، ليستغل المنافس بعد ذلك خطأ عبدالله نصيب في إعادة الكرة للحارس، لتسكن الشباك بالدقيقة 14.

أضاع المنتخب بعد ذلك العديد من الفرص المحققة عبر محمد أبو زريق وأنس العوضات، يعود المنافس ويعزز تقدمه من تسديدة قوية استقرت على يمين معتز ياسين د 45.

أجرى المنتخب سلسلة من التبديلات في الشوط الثانية مع تغير الرسم التكتيكي للفريق، سيطر بشكل مطلق على مجريات اللقاء، دون أن ينجح في تغيير النتيجة.

مثل المنتخب خلال اللقاء: ياسين، يزن العرب، عبدالله نصيب، مهند خيرالله (يوسف أبو جلبوش)، إحسان حداد (أحمد ثائر)، محمد الدميري، نور الروابدة، نزار الرشدان (إبراهيم سعادة)، أبو زريق (أحمد عرسان)، العوضات (يزن النعيمات)، بهاء فيصل (حمزة الدردور).

بدوره أكد المدرب عدنان حمد، أن الفريق لعب بأكثر من رسم تكتيكي جديد، وأسماء تمثل المنتخب الوطني للمرة الأولى، مع إتاحة الفرصة لـ 17 لاعباً للمشاركة في اللقاء على مدار الشوطين.

أضاف: في ظل هذه المعطيات، فإن ظهور بعض الأخطاء أمر متوقع، وسنعمل على معالجتها خلال الفترة القادمة”.

وتابع حمد: نشارك في بطولة البحرين للوقوف على مستوى مختلف اللاعبين واختبار أسماء جديدة ونهج تكتيكي مختلف.. الهدف من المباريات الودية هو رصد الأخطاء والنقاط السلبية، وتعزيز الجوانب الإيجابية والبناء عليها، ورفع الانسجام والجاهزية للفريق بشكل عام.

وينتظر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره البحريني مساء الثلاثاء القادم مع ختام الدورة الودية، قبل العودة إلى عمان ظهر الأربعاء.

وتأتي البطولة الودية في إطار التحضيرات لخوض كأس العرب “فيفا 2021” والتي تقام في الدوحة مطلع كانون أول القادم.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين