خسارة مفاجئة “للنشامى” أمام هاييتي في دورة البحرين

ستادكم نيوز – 

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام هاييتي 0-2 في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب نادي المحرق في المنامة، ضمن دورة البحرين الدولية.

وأهدر المنتخب فرصة التقدم بالدقيقة الثانية من اللقاء بعد أن تصدى الحارس لضربة جزاء نفذها بهاء فيصل، ليستغل المنافس بعد ذلك خطأ عبدالله نصيب في إعادة الكرة للحارس، لتسكن الشباك بالدقيقة 14.

أضاع المنتخب بعد ذلك العديد من الفرص المحققة عبر محمد أبو زريق وأنس العوضات، يعود المنافس ويعزز تقدمه من تسديدة قوية استقرت على يمين معتز ياسين د 45.

أجرى المنتخب سلسلة من التبديلات في الشوط الثانية مع تغير الرسم التكتيكي للفريق، سيطر بشكل مطلق على مجريات اللقاء، دون أن ينجح في تغيير النتيجة.

مثل المنتخب خلال اللقاء: ياسين، يزن العرب، عبدالله نصيب، مهند خيرالله (يوسف أبو جلبوش)، إحسان حداد (أحمد ثائر)، محمد الدميري، نور الروابدة، نزار الرشدان (إبراهيم سعادة)، أبو زريق (أحمد عرسان)، العوضات (يزن النعيمات)، بهاء فيصل (حمزة الدردور).

بدوره أكد المدرب عدنان حمد، أن الفريق لعب بأكثر من رسم تكتيكي جديد، وأسماء تمثل المنتخب الوطني للمرة الأولى، مع إتاحة الفرصة لـ 17 لاعباً للمشاركة في اللقاء على مدار الشوطين.

أضاف: في ظل هذه المعطيات، فإن ظهور بعض الأخطاء أمر متوقع، وسنعمل على معالجتها خلال الفترة القادمة”.

وتابع حمد: نشارك في بطولة البحرين للوقوف على مستوى مختلف اللاعبين واختبار أسماء جديدة ونهج تكتيكي مختلف.. الهدف من المباريات الودية هو رصد الأخطاء والنقاط السلبية، وتعزيز الجوانب الإيجابية والبناء عليها، ورفع الانسجام والجاهزية للفريق بشكل عام.

وينتظر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره البحريني مساء الثلاثاء القادم مع ختام الدورة الودية، قبل العودة إلى عمان ظهر الأربعاء.

وتأتي البطولة الودية في إطار التحضيرات لخوض كأس العرب “فيفا 2021” والتي تقام في الدوحة مطلع كانون أول القادم.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي