دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ينطلق الشهر الحالي بغياب ذات راس

ستادكم نيوز -أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات دوري الدرجة الأولى لموسم 2021، والذي ينطلق في 29 آب الحالي ويستمر حتى 23 تشرين الثاني.

ويتنافس 13 فريقاً في البطولة بدلاً من 14، بعد أن تقدم نادي ذات راس بطلب عدم المشاركة في مسابقات الموسم 2021، بانتظار قرار اللجنة التأديبية.

وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظاً على السلامة العامة، على أن يتأهل أول وثاني الترتيب لدوري المحترفين 2022، فيما يهبط آخر فريقين إلى مصاف الدرجة الثانية.

ويفتتح فريقا الصريح والأهلي مباريات الجولة الأولى، الأحد 29 آب، على ملعب الأمير هاشم، ويلتقي السرحان مع مغير السرحان على ملعب السرحان، حيث تقام جميع المواجهات عند الرابعة عصراً.

ويستقبل الطرة نظيره اتحاد الرمثا الاثنين على ملعب الأمير هاشم، فيما يلتقي منشية بني حسن مع بلعما على ملعب المفرق.

وتختتم مباريات الجولة الثلاثاء بمواجهتي العربي ودار الدواء على ستاد الأمير محمد، والكرمل واليرموك على ملعب الأمير هاشم.

وكان الاتحاد أطلق شعاراً جديداً للبطولة، يرمز بشكله العصري إلى حركة الكرة في مسيرها نحو الهدف، كنايةً عن مسيرة أندية الدرجات في تنافسها نحو التتويج والنجومية، متوشحا بألوان العلم الأردني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا