محترف الوحدات اللبناني سوني يصل …السبت

ستادكم نيوز – ينتظر أن يصل المحترف اللبناني سوني سعد إلى الأردن يوم السبت المقبل، للتوقيع بشكل رسمي على كشوفات الوحدات والالتحاق بتدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

وجاء التعاقد مع سعد بناء على تنسيب الجهاز الفني الذي يعرف قدرات اللاعب جيدا، ليكون المحترف الثالث في صفوف “الأخضر” إلى جانب مواطنه أحمد زريق والسنغالي عبد العزيز نداي.

وكانت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات وافقت اليوم على التعاقد مع سعد بناء على تنسيب الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع، إلى جانب منذر أبو عمارة.

وكان نادي الوحدات اعلن في وقت سابق بوصوله يوم غدا الخميس ، إلا انه لاحقا عاد ليعلن بتأخير حصول المحترف اللبناني سوني سعد على فحص الكورنا، وبذلك تسبب بتأخير موعد وصوله إلى الأردن، والذي كان مقرراً غداً الخميس، ليقوم النادي بإجراء حجز جديد للاعب على أن يصل يوم السبت المقبل.
وبحسب محمد جمال المكلف بإدارة نشاط كرة القدم، فإن عدم حصول اللاعب على الفحص الطبي PCR حال دون تمكنه من السفر يوم الخميس، ليصار إلى تعديل حجز الطيران.
وبين جمال ان أوراق اللاعب اللبناني جاهزة حيث وقع إلكترونيا، على أن يعتمد العقد بشكل رسمي حال تجاوز اللاعب الفحص الطبي الذي سيخضع له فور وصوله إلى الأردن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع