دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ينطلق الشهر الحالي بغياب ذات راس

ستادكم نيوز -أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات دوري الدرجة الأولى لموسم 2021، والذي ينطلق في 29 آب الحالي ويستمر حتى 23 تشرين الثاني.

ويتنافس 13 فريقاً في البطولة بدلاً من 14، بعد أن تقدم نادي ذات راس بطلب عدم المشاركة في مسابقات الموسم 2021، بانتظار قرار اللجنة التأديبية.

وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظاً على السلامة العامة، على أن يتأهل أول وثاني الترتيب لدوري المحترفين 2022، فيما يهبط آخر فريقين إلى مصاف الدرجة الثانية.

ويفتتح فريقا الصريح والأهلي مباريات الجولة الأولى، الأحد 29 آب، على ملعب الأمير هاشم، ويلتقي السرحان مع مغير السرحان على ملعب السرحان، حيث تقام جميع المواجهات عند الرابعة عصراً.

ويستقبل الطرة نظيره اتحاد الرمثا الاثنين على ملعب الأمير هاشم، فيما يلتقي منشية بني حسن مع بلعما على ملعب المفرق.

وتختتم مباريات الجولة الثلاثاء بمواجهتي العربي ودار الدواء على ستاد الأمير محمد، والكرمل واليرموك على ملعب الأمير هاشم.

وكان الاتحاد أطلق شعاراً جديداً للبطولة، يرمز بشكله العصري إلى حركة الكرة في مسيرها نحو الهدف، كنايةً عن مسيرة أندية الدرجات في تنافسها نحو التتويج والنجومية، متوشحا بألوان العلم الأردني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر