شباب الأردن يستعيد عافيته ويتجاوز الجزيرة والجليل يعبر البقعة

ستادكم نيوز – قفز فريق شباب الأردن للوصافة بعد أن تغلب على الجزيرة بنتيجة (3-0)، مساء اليوم الأحد على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين .

سجل لشباب الأردن خالد أبو رياش في الدقيقة (8) وخالد الدردور في الدقيقة (18) ومحمد خالد ذيب في الدقيقة (45).
وبهذه النتيجة يحتل شباب الأردن المركز الثاني برصيد 15 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر الفيصلي، فيما ظل الجزيرة سادساً بـ11 نقطة.

وفي مباراة اخرى حقق الجليل فوزه الأول في دوري المحترفين هذا الموسم، وتغلب على البقعة بنتيجة 3-2 في  المبارة التي اقيمت ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ضمن الجولة الثامنة.
وبهذا الفوز يتقدم الجليل في الشوط الأول بهدفين، عن طريق خلدون خزام “29” وسليمان أبو زمع “41”، وأضاف صدام شهابات الهدف الثالث في الشوط الثاني، بالدقيقة “49”.

وتقدم الجليل بذلك للمركز التاسع، برصيد “7” نقاط، بينما بقي البقعة في المركز الأخير، دون أي رصيد.

إلى ذلك تختتم مباريات الجولة الاثنين، بلقاء وحيد يحتضنه ستاد الأمير محمد عند الثامنة والنصف مساء ويجمع معان مع شباب العقبة.

في المقابل يقام يوم الأربعاء القادم، عند الثامنة والنصف مساء، على ستاد عمان الدولي، اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني، والذي يجمع الوحدات مع الرمثا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول