تغريم الفيصلي وحرمان جمهوره من الحضور لمباراتين

ستادكم نيوز –

قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم إقامة أول مباراتين بيتيتين لفريق الفيصلي بدون حضور جماهيره، وتغريم النادي 2000 دينار.

وبناء عليه ستقام مواجهتا الفيصلي في الجولتين 17 و18 ببطولة الدوري، بدون جماهير الفريق، أمام السلط والحسين إربد على التوالي.

وذلك على ضوء الأحداث التي رافقت مباراة فريقه أمام الفيصلي، في الجولة 16 لبطولة دوري المحترفين، حيث اقتحمت مجموعة كبيرة من جمهور الفيصلي الملعب اثناء المباراة التي اوقفها الحكم لحين سيطرة الاجهزة الأمنية واخراج الجمهور.

وتم أيضا تغريم الفيصلي (1000) دينار، إضافة لقيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد، والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التاديبية.

كما قررت قررت اللجنة التأديبية ايضا إيقاف لاعب معان، إبراهيم الرواد، 3 مباريات رسمية متتالية وتغريمه 1000 دينار.

وبهذه القرارات يكون الجمهور قد ارهق كاهل الفيصلي لحرمان صندوقه من بضعة آلاف من الدنانير في الوقت الذي يعاني كغيره من الأندية من ضائقة مالية خانقة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...