تغريم الفيصلي وحرمان جمهوره من الحضور لمباراتين

ستادكم نيوز –

قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم إقامة أول مباراتين بيتيتين لفريق الفيصلي بدون حضور جماهيره، وتغريم النادي 2000 دينار.

وبناء عليه ستقام مواجهتا الفيصلي في الجولتين 17 و18 ببطولة الدوري، بدون جماهير الفريق، أمام السلط والحسين إربد على التوالي.

وذلك على ضوء الأحداث التي رافقت مباراة فريقه أمام الفيصلي، في الجولة 16 لبطولة دوري المحترفين، حيث اقتحمت مجموعة كبيرة من جمهور الفيصلي الملعب اثناء المباراة التي اوقفها الحكم لحين سيطرة الاجهزة الأمنية واخراج الجمهور.

وتم أيضا تغريم الفيصلي (1000) دينار، إضافة لقيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد، والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التاديبية.

كما قررت قررت اللجنة التأديبية ايضا إيقاف لاعب معان، إبراهيم الرواد، 3 مباريات رسمية متتالية وتغريمه 1000 دينار.

وبهذه القرارات يكون الجمهور قد ارهق كاهل الفيصلي لحرمان صندوقه من بضعة آلاف من الدنانير في الوقت الذي يعاني كغيره من الأندية من ضائقة مالية خانقة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟