شباب الأردن يستعيد عافيته ويتجاوز الجزيرة والجليل يعبر البقعة

ستادكم نيوز – قفز فريق شباب الأردن للوصافة بعد أن تغلب على الجزيرة بنتيجة (3-0)، مساء اليوم الأحد على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين .

سجل لشباب الأردن خالد أبو رياش في الدقيقة (8) وخالد الدردور في الدقيقة (18) ومحمد خالد ذيب في الدقيقة (45).
وبهذه النتيجة يحتل شباب الأردن المركز الثاني برصيد 15 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر الفيصلي، فيما ظل الجزيرة سادساً بـ11 نقطة.

وفي مباراة اخرى حقق الجليل فوزه الأول في دوري المحترفين هذا الموسم، وتغلب على البقعة بنتيجة 3-2 في  المبارة التي اقيمت ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ضمن الجولة الثامنة.
وبهذا الفوز يتقدم الجليل في الشوط الأول بهدفين، عن طريق خلدون خزام “29” وسليمان أبو زمع “41”، وأضاف صدام شهابات الهدف الثالث في الشوط الثاني، بالدقيقة “49”.

وتقدم الجليل بذلك للمركز التاسع، برصيد “7” نقاط، بينما بقي البقعة في المركز الأخير، دون أي رصيد.

إلى ذلك تختتم مباريات الجولة الاثنين، بلقاء وحيد يحتضنه ستاد الأمير محمد عند الثامنة والنصف مساء ويجمع معان مع شباب العقبة.

في المقابل يقام يوم الأربعاء القادم، عند الثامنة والنصف مساء، على ستاد عمان الدولي، اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني، والذي يجمع الوحدات مع الرمثا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون