الفيصلي يتوقف في محطة معان ليلة تتويجه بدرع المئوية

ستادكم نيوز –

أوقف فريق معان انتصارات الفيصلي بالتعادل السلبي ، وهو الأول للفيصلي وحرمه من الخروج بالعلامة الكاملة ببطولة درع المئوية ، في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد بالزرقاء في الجولة الأخيرة من البطولة.

وفي ختام اللقاء قام نائب رئيس الاتحاد مروان جمعة بحضور رئيس النادي الفيصلي المهندس نضال الحديد واعضاء مجلس الادارة ، وسار الفيصلي باحتفالاته بحضور جماهيره التي تنغت بالفريق رغم عدم الرضى عن النتيجة والاداء ، حيث لم يقدم الفريق العرض المتوقع منه ، مقارنة مع العروض السابقة، لا سيما وان الفريق لعب بالتشكيلة التي تضم غالبية النجوم ، تأهبا لكأس السوبر مع الوحدات .

ويعتبر معان، الفريق الوحيد الذي استطاع إيقاف انتصارات الفيصلي الذي فاز 10 مرات متتالية.
وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي، الذي توج باللقب للمرة التاسعة في مسيرته رصيده الى 31 نقطة، مقابل 7 نقاط لمعان.
وقد جاءت البداية حذرة؛ حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية للفيصلي من حيث الاستحواذ.
وحاول الفيصلي البحث عن هدف سريع يعزز من فرصته بحسم المباراة بوقت مبكر، لكنه عانى من صعوبات في عملية الاختراق.
وسدد الرشدان كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر، فيما كان مهاجم معان حسين عبيدات يتأخر بالتصرف في الكرة ليفوت فرصة تهديد مرمى اللبناني مهدي خليل.
ولم يتحسن الأداء؛ حيث بقيت مشاهد التهديد غائبة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني دفع الفيصلي بنجمه امين الشناينة بهدف إعادة الحيوية قدراته الهجومية، وبقي الفيصلي يفتقد للفاعلية الهجومية ليتم الزج برزق بني هاني مكان العكش، ليرد معان بالدفع مهاجمه إبراهيم الرواد.
ولاحت فرصة خطرة للفيصلي بعدما نفذ الشناينة، ضربة ركنية دكها العجالين برأسه ارتطمت بالقائم الأيسر لرشيد رفيد حارس معان.
وتجرأ معان هجوميا وضغط منافسه، ولم يفلح الرواد في استثمار كرة داخل منطقة الجزاء عندما سدد بتهور فوق المرمى.
وتألق رفيد رشيد حارس معان في تحويل رأسية مهند خير الله لركنية، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا التعادل السلبي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع