اتحاد الكرة يسمي الكادر التدريبي والإداري للمنتخب الأولمبي

ستادكم نيوز- أكدت مصادر مطلعة أن اتحاد كرة القدم سمى الكادر التدريبي والاداري والطبي للمنتخب الأولمبي، بعد أن عين في وقت سابق أحمد هايل مدربا للفريق.

وعلم (موقع ستادكم نيوز) أن بشار بني ياسين سيتولى معاونة أحمد هايل، فيما سيتولى لؤي العمايرة مهمة تدريب حراس المرمى وتم تعيين شفيق عويس اداريا للمنتخب وعمر أبو لاوي مدلكا والمعالج محمد أبو الحوايج ومظفر مدربا للجانب البدني وحامد محروس محللا بالاضافة إلى الطبيب الذي سيتم تسميته لاحقا ويتوقع تسمية نزار بشتاوي.

وعلم ايضا أن فيتال وأسامة طلال التقيا اليوم الأثنين بالكادر وتم الاتفاق على النقاط العريضة للبدء برحلة الاستعداد، فيما ستكون بداية العمل للجميع اعتبارا من الأول من الشهر المقبل.

وستناط مهمة الاشراف الفني للخبير البلجيكي فيتال بالاضافة إلى مسؤولياته عن المنتخب الأول فيما سيتولى الاشراف الاداري أسامة طلال .

وكان اتحاد الكرة استغنى عن خدمات الكادر السابق الذي يقوده المدير الفني أحمد عبد القادر ومعه المدير الاداري ماهر طعمة ومدرب الحراس وليد ميخائيل وتم اضافة أحمد هايل كمساعد للمدرب، وقد حقق هذا الجهاز نتائج لافتة ، فكانت المكافأة الاستغناء عن خدماتهم في مشهد يدعو للدهشة والاستغراب، وربما يريد فيتال تصفية جميع الكبار حتى لا يبقى أحدا في طريقه، فيما الاتحاد لا حول ولا قوة .

وكان المنتخب الأولمبي السابق تاهل كأول المجموعه بالتصفيات الماضية وصل بعدها لدور الثمانيه بالنهائيات
وحصل على المركز الأول بطولة تايلند والثاني في بطولة الصين الدوليه وكذلك المركز الثالث في بطولة دبي الدوليه.
وأخيرا لا بد من الاشارة إلى أن اللاعبين والكادر التدريبي السابق لم يتسلموا جميع مستحقاتهم المالية منذ1/2/2020 .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح