ريال مدريد يتعثر وبرشلونة يتقدم ويقترب من الصدارة

ستادكم نيوز -فشل ريال مدريد في انتزاع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، ولو بشكل مؤقت، وذلك عقب سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أوساسونا السبت في الجولة 18 من الدوري، والتي شهدت أيضا فوز برشلونة على غرناطة 4-صفر وإشبيلية على ريال سوسيداد 3-2.

وأثرت أرضية الملعب على أداء لاعبي مدريد وأوساسونا، ولم يكن هناك العديد من الفرص الخطيرة على المرميين، بسبب الأجواء الباردة والثلوج التي غطت أجزاء كبيرة من الملعب.

ورفع الريال رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد، بينما رفع أوساسونا رصيده إلى 15 نقطة في المركز 19.

وفي المباراة الثانية، قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز على مضيفه غرناطة 4-صفر. وتقدم برشلونة بهدف سجله أنطوان غريزمان في الدقيقة 12، ثم سجل ميسي هدفين في الدقيقتين 35 و42، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 3-صفر.

وفي الشوط الثاني، سجل غريزمان الهدف الثاني له والرابع لبرشلونة في الدقيقة 63، كما شهد هذا الشوط طرد خيسوس فاييخو لاعب غرناطة في الدقيقة 78.

وبالهدفين اللذين سجلهما ميسي، تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 11 هدفا، بفارق هدف واحد أمام جيرارد مورينو لاعب فياريال.

ورفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد غرناطة عند 24 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية الديار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم