أبو هنطش يعود للكرة النسوية من بوابة متنتخب الشابات

ستادكم نيوز –

استأنف المنتخب الوطني النسوي ت20 تدريباته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش، استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية، مطلع آذار القادم في عمان.

وأجرى المنتخب مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، تدريبه الأول بقيادة أبو هنطش، وبحضور كافة لاعبات ضمن القائمة الأولية التي استدعاها الجهاز الفني.

وبانضمام أبو هنطش لكوادر الاتحاد يعني هذا بأنه لن يكون ضم الجهاز التدريبي الذي سيقود كرة الفيصلي، لا سيما وان الفيصلي اشترط على أبو عابد تسمية الكادر المعاون خلال شهر نيسان المقبل ، أي بعد حوالي 4 أشهر من الآن.

وكان اتحاد الكرة تعاقد مؤخرا مع أبو هنطش بعد انتهاء مهمته مع الفيصلي، وسبق له العمل لسنوات طويلة بتدريب المنتخبات النسوية، مثلما عمل ايضا بتدريب المنتخب النسوي البحريني.

وتضم القائمة (30) لاعبة: ديانا الجولاني، جود العبادي، سيرين احريبي، سارة الطميزي، زارا رواشدة، مرح عباس، كندا التيتي، راما ابو السندس، أفنان حماد، تولين الشويات، رانيا سلامة، لمار إبراهيم، روز علي، تقى غازي، ريتال الشوبكي، ياسمين الأجرب، تمارا أحمد، رنيم الداود، عليا حسن، مايا عويسات، أسيل مراد، ليان اعبيد، مسك أبو غوش، نور أحمد، كريستينا جوعانة، لين دويك، ختام شقير، زينة حسان، جيفارا الطميزي، ماسة ريال.

من جانبه أكد المدرب أبو هنطش أهمية تحضيرات المنتخب خلال المرحلة المقبلة، سعياً للوصول إلى مستوى الجاهزية المطلوبة قبيل التصفيات الآسيوية، إضافة لضرورة صقل وتأهيل المواهب الشابة الموجودة، لتمثيل المنتخب الأول مستقبلاً.

ويشارك المنتخب بالدور الأول من التصفيات الآسيوية لحساب المجموعة الرابعة إلى جانب لبنان ومنغوليا وبوتان، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم خلال الفترة من 8 حتى 12 آذار القادم في عمان.

ويتأهل صاحب المركز الأول من المجموعات الثمانية إلى الدور الثاني من التصفيات، والتي تقام خلال الفترة من 3 حتى 11 حزيران 2023، على أن تتأهل الفرق الأربع الأولى للنهائيات القارية.

يذكر أن المنتخب حل ثالثاً في بطولة غرب آسيا الثالثة للشابات 2022، والتي أقيمت بالعاصمة اللبنانية بيروت أواخر تشرين الأول الماضي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا