الجزيرة يعبر الصريح ويتمسك بالوصافة

ستادكم نيوز -بدد فريق الجزيرة طموح الصريح بالخروج ولو بنقطة واحدة من مباراته التي اقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة 15 من دوري المحترفين، وذلك بعد ان حقق الصريح التعادل 1-1 قبل النهاية بعشر دقائقة ، إلا أن الجزيرة ادرك هدف الفوز 2-1 بالدقيقة 86 من المباراة التي شهدها ملعب الحسن باربد.

الجزيرة بهدف السابق عن طريق ابراهيم سعادة الذي سدد كرة من داخل المنطقة ضربت قدم مدافع الصريح عماد ذيابات وخدعت الحارس لتكمل مسيرها صوب الشباك.

وفي الشوط الثاني وبعد الغط المتزاصل للصريح واعتماد الجزيرة على الكرات المرتدة حقق الصريح هدف التعادل بضربة راس بارعة من المدافع علاء محمود الذي استثمر الكرة الثابتة ودكها برأسه يف مرمى نور بني عطية بالدقيقة 76.

وبين هجمات متبادلة وتقاذغ الكرة داخل منطقة الصريح ارتدت للخارج لتجد قدم المندفع عامر جاموس يسددها زاحفة على يمين الحارس الصريح هدف الفوز القاتل 2-1.

وبهذا الفوز يرفع الجزيرة رصيده ب29 نقطة، محافظا على وصافته، بفي حين ترك الصريح سابعا برصيد 17 نقط..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر...