الفيصلي يفسخ عقد المحترف الإنجليزي ناثان مافيلا بالتراضي

ستادكم نيوز –

قرر  النادي الفيصلي ، فسخ عقد المحترف الإنجليزي ناثان مافيلا رسميا، بالتراضي بين الطرفينـ بعد أن تعثرت هذه الصفقة في وقت سابق فاضطر الفيصلي للإبقاء عليه رغم قلة مشاركته للفريق سواء لانخفاض مستواه او للاصابة التي تعرض لها.

من جهة ثانية لم يتوصل الفيصلي حتى الآن لأي اتفاق مع محترفه التونسي رفيق الكامرجي الذي غادر إلى بلاده قبل عدة أيام. ويسعى الفيصلي إلى فسخ عقد أكثر من لاعب وتدعيم صفوفه بلاعبين ومحترفين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان أمين الصندوق فراس حياصات أعلن عبر صفحته الشخصية أن الفيصلي سيفسخ عقد الكامرجي ، دون أن يتكلف صندوق النادي المزيد من الأموال.

وكانت النية تتجه إلى فسخ عقد الحارس اللبناني مهدي خليل بناء على طلبه، ولم تتضح الامور بعد، وربما تسعى الادارة لاقناعه بالبقاء، رغم أن مهدي لم يطلب كامل عقده ، كما هو حال ناثان.

ويشار إلى أن إدارة الفيصلي ارجأت السبت الماضي اتخاذ قرارات مصيرية بحق بعض اللاعبين ، على ضوء التقرير المقدم من المدير الفني أحمد هايل ، الذي يسعى لإعادة هيكلة الفريق، حيث اوصى فيه بالاستغناء عن بعض النجوم ، ربما لخلافات في وجهات النظر، وكذلك التعاقد مع لاعبين محليين واجانب لتعزيز صفوف الفريق.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا