ليفربول يترنح أمام مانشستر سيتي بخسارة ثقيلة

ستادكم نيوز -بعدما حافظ ليفربول على سجله من دون أي هزيمة على ملعبه أنفيلد نحو 4 سنوات، تلقى عليه 3 هزائم قاسية خلال 18 يوما فقط، آخرها  الأحد 1-4 أمام المتصدر مانشستر سيتي، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتلقى ليفربول خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي داخل معقله أمام بيرنلي صفر-1 قبل نحو أسبوعين، وتلتها هزيمة بالنتيجة نفسها أمام برايتون، بعد أن ظل منذ 23 أبريل/نيسان 2017، عندما خسر 1-2 أمام كريستال بالاس، محتفظا بسجل خال من الهزائم على ملعبه.

وسجل رباعية مانشستر سيتي إلكاي غويندوغان (هدفين) في الدقيقتين 49 و73، ورحيم سترلينغ (76)، وفيل فودين (83)، في حين سجل هدف ليفربول الوحيد محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 63.

ورفع صلاح رصيده إلى 16 هدفا ليعزز صدارته في قائمة هدافي البريميرليغ بفارق 3 أهداف عن دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون، الذي يليه في ترتيب الهدافين.

كما أصبح هدف صلاح هو الأول لفريق ليفربول على ملعبه أنفيلد في 2021.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 50 نقطة، منفردا بصدارة الترتيب بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، في حين توقف رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"