لاعبو السلط يمتنعون عن التدريب ويهددون بعدم اللعب أمام الفيصلي

ستادكم نيوز – 

قال مدير فريق كرة القدم الأول بنادي السلط أشرف حياصات أن اللاعبين امتنعوا عن استكمال تدريبات اليوم الاحد ، بسبب تراكم المستحقات المالية .

وأضاف أن اللاعبين قد هددوا بعدم لعب المباراة القادمة التي تجري يوم الأربعاء المقبل أمام الفيصلي في حال لم يتم تسديد جزء من الرواتب المتأخرة .

وحاول رئيس النادي “خالد عربيات” الاستعانة بالجهاز الفني لإقناع اللاعبين مواصلة التدريب على ليصار إلى صرف المستحقات المالية بالقريب العاجل، وحثهم عن الرجوع عن قرارهم والإستمرار في التدريبات لحين صرف المستحقات ولكن اللاعبين لم يستجيبوا .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...