العربي للصحافة الرياضية يهنىء وزارة الرياضة السعودية

ستادكم نيوز -هنأ رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبد القادر وزارة الرياضة السعودية بمناسبة فوز الوزارة بجائزة التميز الإعلامي للعام 2020 ، واشاد عبد القادر بأمس أسرة الاتحاد بنهج الوزارة، تاليا ما جاء في الرسالة التي طيرها عبد القادر لوكيل الوزارة رجا السلمي:

بإسم أسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يسعدنا ان نقدم لكم ولاسرة وزارة الرياضة بقيادة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة تهانينا الحارة وامنياتنا الطيبة بمناسبة فوز الوزارة بجائزة التميز الإعلامي 2020 لليوم الوطني (90) عن مسار الخطة الإعلامية من جهة حكومية ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة الإعلام في نسختها الثانية لهذا العام بمشاركة القطاعات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع.

لقد نجحت وزارة الرياضة نجاحا كبيرا في رسالتها عبر منصات الوزارة الرسمية وفي مواقع التواصل الاجتماعي والتي مزجت بين الماضي والحاضر وفق الأساليب الرقمية الحديثة التي تتواكب مع الإعلام الجديد .

وقال الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد في اتصال مباشر مع الدكتور رجا الله السلمي :
إننا في الاتحاد العربي سعداء بهذا الفوز نظرا لأنه انتصار للعمل الإعلامي والرياضي السعودي والعربي ونعتز للتعاون الفعال مع الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي الذي خطا خطوات مهنية واضحة خدمت الإعلام الرياضي والرياضة السعودية والعربية .

مقدرين لكم دوركم الكبير في دعم اتحادنا وتوجهاتنا في خدمة الإعلام الرياضي العربي .
كما أفاد بذلك الزميل عوني فريج الناطق الإعلامي للاتحاد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب...فزورة عموته من جديد?! المنتخب النسوي يبلغ المشهد الختامي لبطولة اتحاد غرب آسيا الجامعة تسترد صدارة بطولة الايام الاولمبية الثانية لالعاب القوى كردغلي ينضم للكادر التدريبي للفيصلي بدر الدين الإدريسي يكتب... ماذا علمنا الحسين عموتا؟ الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه