سمير منصور يعاود الحجز على نادي الجزيرة

ستادكم نيوز-

قام الرئيس الاسبق لنادي الجزيرة سمير منصور بالحجز على نادي الجزيرة للمرة الثالثة (الاموال المنقولة وغير المنقولة) ، مطالبا بحصوله على ما تبقى من ديونه المتراكمة على الجزيرة ، وبالتالي لن يستطيع الجزيرة التصرف بالايرادات التي قد يحصل عليها من اتحاد الكرة او الجهات الأخرى.

وعلم أن منصور كان يتوقع حصوله على جزء من الايراد المالي الذي حصل عليه الجزيرة جراء احتراف لاعبه علي علوان.

رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام في نادي الجزيرة وائل الجعبري ، أكد أن محامي النادي في طريقه لدراسة هذه المستجدات وما يمكن عمله، في ظل هذه الظروف الصعبة التي يسعى الجزيرة لقيد لاعبيه والحفاظ عليهم ، نظرا لعدم السماح له بقيد اللاعبين الجدد على ضوء العقوبات المفروضة عليه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين