“مؤقتة الفيصلي” تطلع على توصيات لجنة التحقيق وتجدد الثقة بالكادر التدريبي للفريق

ستادكم نيوز – 

عقدت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي، أولى جلساتها اليوم السبت في مقر النادي ، بحثت خلال الاجتماع مجموعة من المواضيع وقد تم توزيع المناصب الفخرية بين الاعضاء :
رئيس النادي : الدكتور سالم ابو قاعود.
أمين السر: السيد محمود الكيلاني.
 أمين الصندوق: السيد سيف عجاج
 منسق الهيئة الاستشارية الرياضية: امجد عليان الزواهرة.
منسق لجنة المساهمة والدعم: الدكتورة خديجة ابو حمور.
وقد تم تشكيل لجنة لغايات السير بإجراءات الإستلام والتسليم لأمانة السر وأمانة الصندوق.
كما اطلعت الهيئة الإدارية على توصيات لجنة التحقق التي شكلها معالي وزير الشباب وتم الإتفاق على تنفيذ جميع التوصيات.، وتم إعتماد الموقع والصفحة الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر حصري للأخبار وبتصريحات مباشرة من قبل رئيس النادي على أن يتولى أمين السر محمود الكيلاني الإشراف عليها مع التأكيد على ثقة الإدارة بالقائمين عليها.
كما تم الإجتماع مع بعض من أعضاء مجلس الإدارة السابقين وعدد من أعضاء وأبناء ومشجعي ومؤازري النادي
ولازالت الإدارة تجتمع وتستمع للآراء المتعددة من أبناء ومحبي النادي.
واتفق على  تشكيل لجان تطوعية من أبناء النادي لخدمة النادي.
وأبدت اللجنة الإدارية المؤقتة ثقتها بالجهاز الفني والإداري واللاعبين في الفريق الأول متمنية منهم أن يبذل الجميع أقصى طاقاتهم بما يليق بإسم وشعار الزعيم، وذلك بعد أن تم الإجتماع بالكوادر الإدارية الخاصة بالنادي.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد