“مؤقتة الفيصلي” تطلع على توصيات لجنة التحقيق وتجدد الثقة بالكادر التدريبي للفريق

ستادكم نيوز – 

عقدت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي، أولى جلساتها اليوم السبت في مقر النادي ، بحثت خلال الاجتماع مجموعة من المواضيع وقد تم توزيع المناصب الفخرية بين الاعضاء :
رئيس النادي : الدكتور سالم ابو قاعود.
أمين السر: السيد محمود الكيلاني.
 أمين الصندوق: السيد سيف عجاج
 منسق الهيئة الاستشارية الرياضية: امجد عليان الزواهرة.
منسق لجنة المساهمة والدعم: الدكتورة خديجة ابو حمور.
وقد تم تشكيل لجنة لغايات السير بإجراءات الإستلام والتسليم لأمانة السر وأمانة الصندوق.
كما اطلعت الهيئة الإدارية على توصيات لجنة التحقق التي شكلها معالي وزير الشباب وتم الإتفاق على تنفيذ جميع التوصيات.، وتم إعتماد الموقع والصفحة الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر حصري للأخبار وبتصريحات مباشرة من قبل رئيس النادي على أن يتولى أمين السر محمود الكيلاني الإشراف عليها مع التأكيد على ثقة الإدارة بالقائمين عليها.
كما تم الإجتماع مع بعض من أعضاء مجلس الإدارة السابقين وعدد من أعضاء وأبناء ومشجعي ومؤازري النادي
ولازالت الإدارة تجتمع وتستمع للآراء المتعددة من أبناء ومحبي النادي.
واتفق على  تشكيل لجان تطوعية من أبناء النادي لخدمة النادي.
وأبدت اللجنة الإدارية المؤقتة ثقتها بالجهاز الفني والإداري واللاعبين في الفريق الأول متمنية منهم أن يبذل الجميع أقصى طاقاتهم بما يليق بإسم وشعار الزعيم، وذلك بعد أن تم الإجتماع بالكوادر الإدارية الخاصة بالنادي.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب