زعترة يعود لفريق الوحدات

ستادكم نيوز –  وقع المهاجم محمود زعترة على كشوفات الوحدات رسميا لتمثيله خلال الفترة المقبلة، وتحديدا إياب دوري المحترفين لكرة القدم وبطولة كأس الأردن لكرة القدم.
وجرى حفل التوقيع في مجمع النادي الرياضي بغمدان بحضور أمين السر عبد القادر أبو نصرة ومساعد مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية وإداري الفريق الأول محمد جمال، ومسؤول الملف الآسيوي بسام شلباية والمستشار القانوني الدكتور ناصر العمرة.
ويأتي التعاقد مع زعترة بناء على تنسيب المدير الفني الكابتن عبدالله أبو زمع الذي يرى حاجة للتعاقد مع هذا اللاعب لتعزيز الخط الأمامي.

وكان زعترة العائد من رحلة الاحتراف الخارجية استهل مشواره بالفئات العمرية بفرق الفيصلي عندما استقطبه الراحل محمد اليماني من المنتخبات المدرسية، قد مثل الوحدات في فترة سابقة مثلما لعب لعدة أندية منها الجزيرة والرمثا والسلط.

وجاء استقطاب الوحدات لزعترة (المشاكس ) في العمق الهجومي بعد افتقاره لجهود السنغالي انداي الذي تعرض لاصابة منعته من مشاركة الفريق لفترة طويلة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"