تكريم الإعلام

ستادكم نيوز- اعتاد الرئيس الاسبق للاتحاد الدولي لكرةالقدم (فيفا) جوزف بلاتر على زيارة الأردن في العديد من المناسبات خلافا للرئيس الحالي انفانتينو، وفي الصورة يظهر بلاتر في احدى المناسبات، فيما يقوم رئيس اتحاد الكرة سمو الأمير علي بن الحسين بحضور المهندس نضال الحديد بتكريم الاعلام الأردني ممثلا برئيس الاتحادين الأردني والعربي في ذلك الوقت الزميل محمد جميل عبد القادر.

بالطبع منذ فترة يتجاهل اتحاد الكرة رجال الإعلام حتى باصطحاب الموفد الإعلامي مع منتخباته المشاركة في الاستحقاقات الخارجية بعد اناطته هذه المهمة بالمنسقين من الموظفين في الاتحاد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟