“الرديف” يبحث عن نقطة التأهل مع نظيره الفلسطيني…والغاء المؤتر لغياب الإعلام

ستادكم نيوز – 

يخوض المنتخب الوطني الرديف مواجهة هامة تجمعه مع شقيقه الفلسطيني  ، وتنطلق احداثها عند السابعة مساء يوم غد الأحد ، على ستاد الملك عبدالله الثاني، في اختتام مشواره بتصفيات كأس آسيا ت 23.

وكان المنتخب  أجرىالبروفة التدريبه الأخيرة اليوم السبت على ملعب الكرامة، بمشاركة كافة اللاعبين، ارتكز على تطبيق بعض الجوانب التكتيكية لمواجهة الغد.

ويكفي منتخبنا التعادل ليحسم تأهله رسميا إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها أوزبكستان العام المقبل

وتابع المدير الفني للنشامى عدنان حمد تدريبات المنتخب الرديف اليوم، وشدد في حديثه للاعبين على أهمية تأكيد التأهل غداً والحفاظ على صدارة المجموعة.

كما لفت حمد إلى ضرورة التفاف الجماهير ومختلف وسائل الإعلام حول “الرديف”، مشيراً إلى أن غياب الحضور الإعلامي عن المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً ظهر اليوم، “غير معتاد من الإعلام الأردني بكافة جهاته، والذي عودنا دائماً على دعم المنتخبات الوطنية كافة قبيل الاستحقاقات الهامة”.

أضاف: يقف المنتخب الرديف أمام استحقاق هام يتمثل بالتصفيات الآسيوية، الأمر الذي يتطلب مؤازرة جماهيرية كبيرة، ودعماً إعلامياً يعزز من مساعي النشامى لتحقيق الأهداف المطلوبة.

بدوره، أكد مدرب “الرديف” أحمد هايل خلال حديثه مع اللاعبين قبل بدء التدريبات، على أهمية حجز بطاقة التأهل واللعب من أجل الفوز لضمان الوصول إلى النهائيات.

وبين أن المنتخب يدخل لقاء الغد بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان صدارة المجموعة، مطالبا اللاعبين بتتويج مجهودهم خلال الأشهر العشرة الماضية بالعبور إلى النهائيات.

وكان المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قد تم إلغاؤه، بعد حضور الجهاز الفني للمنتخب لمقر المؤتمر، وعدم تواجد أي وسيلة إعلامية في الوقت ذاته.

في المقابل، سيكون الدخول لحضور للقاء الغد مجاني، وفقاً للنسب المحددة من الجهات المعنية (50%) من السعة الإجمالية لستاد الملك عبدالله الثاني، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم على إتاحة الفرصة أمام الجماهير للتواجد على المدرجات ودعم ومؤازرة المنتخب، مع التطبيق في الوقت ذاته، لكافة الإجراءات والضوابط الصحية للراغبين بحضور المباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
 في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد