“الرديف” يبحث عن نقطة التأهل مع نظيره الفلسطيني…والغاء المؤتر لغياب الإعلام

ستادكم نيوز – 

يخوض المنتخب الوطني الرديف مواجهة هامة تجمعه مع شقيقه الفلسطيني  ، وتنطلق احداثها عند السابعة مساء يوم غد الأحد ، على ستاد الملك عبدالله الثاني، في اختتام مشواره بتصفيات كأس آسيا ت 23.

وكان المنتخب  أجرىالبروفة التدريبه الأخيرة اليوم السبت على ملعب الكرامة، بمشاركة كافة اللاعبين، ارتكز على تطبيق بعض الجوانب التكتيكية لمواجهة الغد.

ويكفي منتخبنا التعادل ليحسم تأهله رسميا إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها أوزبكستان العام المقبل

وتابع المدير الفني للنشامى عدنان حمد تدريبات المنتخب الرديف اليوم، وشدد في حديثه للاعبين على أهمية تأكيد التأهل غداً والحفاظ على صدارة المجموعة.

كما لفت حمد إلى ضرورة التفاف الجماهير ومختلف وسائل الإعلام حول “الرديف”، مشيراً إلى أن غياب الحضور الإعلامي عن المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً ظهر اليوم، “غير معتاد من الإعلام الأردني بكافة جهاته، والذي عودنا دائماً على دعم المنتخبات الوطنية كافة قبيل الاستحقاقات الهامة”.

أضاف: يقف المنتخب الرديف أمام استحقاق هام يتمثل بالتصفيات الآسيوية، الأمر الذي يتطلب مؤازرة جماهيرية كبيرة، ودعماً إعلامياً يعزز من مساعي النشامى لتحقيق الأهداف المطلوبة.

بدوره، أكد مدرب “الرديف” أحمد هايل خلال حديثه مع اللاعبين قبل بدء التدريبات، على أهمية حجز بطاقة التأهل واللعب من أجل الفوز لضمان الوصول إلى النهائيات.

وبين أن المنتخب يدخل لقاء الغد بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان صدارة المجموعة، مطالبا اللاعبين بتتويج مجهودهم خلال الأشهر العشرة الماضية بالعبور إلى النهائيات.

وكان المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قد تم إلغاؤه، بعد حضور الجهاز الفني للمنتخب لمقر المؤتمر، وعدم تواجد أي وسيلة إعلامية في الوقت ذاته.

في المقابل، سيكون الدخول لحضور للقاء الغد مجاني، وفقاً للنسب المحددة من الجهات المعنية (50%) من السعة الإجمالية لستاد الملك عبدالله الثاني، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم على إتاحة الفرصة أمام الجماهير للتواجد على المدرجات ودعم ومؤازرة المنتخب، مع التطبيق في الوقت ذاته، لكافة الإجراءات والضوابط الصحية للراغبين بحضور المباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا