“الرديف” يبحث عن نقطة التأهل مع نظيره الفلسطيني…والغاء المؤتر لغياب الإعلام

ستادكم نيوز – 

يخوض المنتخب الوطني الرديف مواجهة هامة تجمعه مع شقيقه الفلسطيني  ، وتنطلق احداثها عند السابعة مساء يوم غد الأحد ، على ستاد الملك عبدالله الثاني، في اختتام مشواره بتصفيات كأس آسيا ت 23.

وكان المنتخب  أجرىالبروفة التدريبه الأخيرة اليوم السبت على ملعب الكرامة، بمشاركة كافة اللاعبين، ارتكز على تطبيق بعض الجوانب التكتيكية لمواجهة الغد.

ويكفي منتخبنا التعادل ليحسم تأهله رسميا إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها أوزبكستان العام المقبل

وتابع المدير الفني للنشامى عدنان حمد تدريبات المنتخب الرديف اليوم، وشدد في حديثه للاعبين على أهمية تأكيد التأهل غداً والحفاظ على صدارة المجموعة.

كما لفت حمد إلى ضرورة التفاف الجماهير ومختلف وسائل الإعلام حول “الرديف”، مشيراً إلى أن غياب الحضور الإعلامي عن المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً ظهر اليوم، “غير معتاد من الإعلام الأردني بكافة جهاته، والذي عودنا دائماً على دعم المنتخبات الوطنية كافة قبيل الاستحقاقات الهامة”.

أضاف: يقف المنتخب الرديف أمام استحقاق هام يتمثل بالتصفيات الآسيوية، الأمر الذي يتطلب مؤازرة جماهيرية كبيرة، ودعماً إعلامياً يعزز من مساعي النشامى لتحقيق الأهداف المطلوبة.

بدوره، أكد مدرب “الرديف” أحمد هايل خلال حديثه مع اللاعبين قبل بدء التدريبات، على أهمية حجز بطاقة التأهل واللعب من أجل الفوز لضمان الوصول إلى النهائيات.

وبين أن المنتخب يدخل لقاء الغد بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان صدارة المجموعة، مطالبا اللاعبين بتتويج مجهودهم خلال الأشهر العشرة الماضية بالعبور إلى النهائيات.

وكان المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قد تم إلغاؤه، بعد حضور الجهاز الفني للمنتخب لمقر المؤتمر، وعدم تواجد أي وسيلة إعلامية في الوقت ذاته.

في المقابل، سيكون الدخول لحضور للقاء الغد مجاني، وفقاً للنسب المحددة من الجهات المعنية (50%) من السعة الإجمالية لستاد الملك عبدالله الثاني، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم على إتاحة الفرصة أمام الجماهير للتواجد على المدرجات ودعم ومؤازرة المنتخب، مع التطبيق في الوقت ذاته، لكافة الإجراءات والضوابط الصحية للراغبين بحضور المباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع