القريني يغالط مرشود في تحليل الحالات التحكيمية لمباراة الرمثا وشباب الأردن

كتب : عثمان القريني

ستادكم نيوز – خالف المدرب والإعلامي المعروف الزميل عثمان القريني التصريحات ، التي ادلى بها خبير التحكيم  حسن مرشود أمس عبر قناة الأردن الرياضية، واشار القريني في منشور على صفحته الخاصة أن الهدف الثالث الذي سجله الرمثا بواسطة محمد زريق شرارة وجاء من ركلة جزاء لا بغار عليه لكون الكرة لمست يد حارس شباب الأردن، وأورد القريني مجموعة من الملاحظات على تحليل مرشود للحالات التحكيمية ، وتاليا نص المنشور:
في الإشارة للخبير التحكيمي الدكتور حسن مرشود في الفقرة الفنية مع الزميل بسام المجالي عقب نهاية مباريات الرمثا مع ش . الأردن والوحدات مع سحاب كان كلامه صحيحا في وجود ركلة جزاء للرمثا في الدقيقة الثامنة لم يحتسبها الحكم ولم يكن دقيقا بأن بداية هدف التعادل لشباب الأردن كان خطأ على المهاجم ضد كوليبالي .. بل كان قوة إلتحام للقدم على الكرة والدليل عدم إعتراض كوليبالي .. فيما كان كلام الخبير سليما بأنه لا يوجد ركلة جزاء للرمثا .. لكن إشارته بإن التسجيل بعد ارتداد الكرة من أسفل القائم غير صحيح لم يكن دقيقا .. فالكرة لمست يد الحارس والقائم وبالتالي متابعتها من نفس اللاعب المسدد شراره كان صحيحا وهدفا سليما .. !! .
محمد شراره كان نجم المباراة بلا أي منازع .. فقد صنع الهدف الثاني الذي أحرزه مصعب اللحام وسجل هدفين .. نتمنى أن نستفيد منه بمعنى الكلمة في تشكيلة المنتخب الأساسية .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)