القريني يغالط مرشود في تحليل الحالات التحكيمية لمباراة الرمثا وشباب الأردن

كتب : عثمان القريني

ستادكم نيوز – خالف المدرب والإعلامي المعروف الزميل عثمان القريني التصريحات ، التي ادلى بها خبير التحكيم  حسن مرشود أمس عبر قناة الأردن الرياضية، واشار القريني في منشور على صفحته الخاصة أن الهدف الثالث الذي سجله الرمثا بواسطة محمد زريق شرارة وجاء من ركلة جزاء لا بغار عليه لكون الكرة لمست يد حارس شباب الأردن، وأورد القريني مجموعة من الملاحظات على تحليل مرشود للحالات التحكيمية ، وتاليا نص المنشور:
في الإشارة للخبير التحكيمي الدكتور حسن مرشود في الفقرة الفنية مع الزميل بسام المجالي عقب نهاية مباريات الرمثا مع ش . الأردن والوحدات مع سحاب كان كلامه صحيحا في وجود ركلة جزاء للرمثا في الدقيقة الثامنة لم يحتسبها الحكم ولم يكن دقيقا بأن بداية هدف التعادل لشباب الأردن كان خطأ على المهاجم ضد كوليبالي .. بل كان قوة إلتحام للقدم على الكرة والدليل عدم إعتراض كوليبالي .. فيما كان كلام الخبير سليما بأنه لا يوجد ركلة جزاء للرمثا .. لكن إشارته بإن التسجيل بعد ارتداد الكرة من أسفل القائم غير صحيح لم يكن دقيقا .. فالكرة لمست يد الحارس والقائم وبالتالي متابعتها من نفس اللاعب المسدد شراره كان صحيحا وهدفا سليما .. !! .
محمد شراره كان نجم المباراة بلا أي منازع .. فقد صنع الهدف الثاني الذي أحرزه مصعب اللحام وسجل هدفين .. نتمنى أن نستفيد منه بمعنى الكلمة في تشكيلة المنتخب الأساسية .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي