مسرحية الحكم الصيني!

مصطفى صالح 

انتهت مسرحية بطولة اسيا..من بطولة الحكم الصيني.الذي، كان له سابقة ، واوقف عن التحكيم ثم عاد بقدرة قادر ، ليتمم مسرحية هزلية لم يسبق لها مثيل…الفوز القطري لا يبعث على الفخر.

ولم يتحقق بمجهود اللاعبين فقط بل جاء بعامل مساعد بل عامل رئيسي..والغريب أن الحكم الصيني اعترف خطيبته ، دون أن يرمش له جفن…لقد كان يسير على خط مرسوم ولم يحد عنه قيد انملة… منتخب “النشامى” خسر المباراة ، بغير وجه حق..لكنه فاز ، بقلوب الآلاف من الجماهير الأردنية والعربية على حد سواء ، ويبقى ان نقول ان هذا الفريق له مستقبل مشرق اذا تم الاعتناء به كما يجب.

*رئيس التحرير المسؤول السابق في جريدة الغد اليومية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...