ذيابات والشقران وأبو ناصوح في سحاب

إسلام جلال

ستادكم نيوز- اتفقت إدارة نادي سحاب مع المدرب إسلام ذيابات لقيادة الفريق فيما تبقى من مباريات من مرحلة الاياب في دوري المحترفين.

ويأتي التعاقد مع ذيابات الذي عمل في العديد من المنتخبات الوطنية لكرة القدم ، بعد استقالة المدير الفني السابق فهد الجلاد.

واصطحب ذيابات معه الكادر المعاون الذي يضم المدرب بدران الشقران ومدرب حراس المرمى أحمد أبو ناصوح، وقد حضر ذيابات تدريبات فريق سحاب اليوم السبت.

وكان فريق سحاب خسر مباراته الأخيرة أمام الأهلي، فيما يلتقي السلط في مباراته القادمة ضمن الجولة 17 من دوري المحترفين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟