الوحدات “المدجج بالنجوم” يتعادل مع السلط بنكهة الخسارة

ستادكم نيوز –

خرج فريق الوحدات (المدجج بالنجوم) بالتعادل السلبي أمام فريق السلط(المجتهد) والذي يحتل الترتيب الأخير في دوري المحترفين، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى الذي اقيم على ستاد عمان .

وظهر الوحدات الذي تزدحم صغوغه بلاعبي المنتخبات الوطنية متعاليا على الكرة فاستحق التعادل الاشبه بالخسارة ، رغم اهداره لركلة جزاء صحيحة الذي نفذها أحمد سمير وردها ببراعة الحارس معتز ياسين وقد احتج عليها لاعبو السلط وعلى اثر ذلك قام لاعب السلط  ايهاب الخوالدة ببعض الحركات غير اللائقة اتجاه الحكم محمد عرفة  واستحق الطرد وربما تتخذ بحقه عقوبة اثر التصرفات غير اللائقة قبل وبعد الطرد.

وبهذه النتيجة يرفع الوحدات رصيده إلى 11 نقطة ليبقى في المركز الثالث، وتقدم السلط للمركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط ، لتؤاجع الجزيرة للترتيب الأخير.

كشفت صافرة البداية عن إثارة وندية واضحة بين الفريقين الباحثين عن التسجيل، وتحديداً الوحدات الذي دخل اللقاء بقيادة فنية فرنسية أكدت على ضرورة التسجيل من أنصاف الفرص لينطلق العوضات وابو طه بهدف فك شيفرة دفاعات السلط الذي هو الاخر قابل الهدير الهجومي للوحدات بالرد محاولا التسجيل.
السلط كاد ان يفتتح التسجيل عبر محمد كلوب ولكن قدم كلارينس حولت الكرة لركنية، تبعه امية المعايطة بتسديدة حولها عبد الستار لركنية، الامر الذي استفز لاعبي الوحدات الذين كانوا الاقرب للتسجيل عندما سدد احمد سمير الكرة ارتدت من رأس المهاجم محمد انس.
لينحصر اللعب في منطقة العمليات بين الفريقين للحظات بعدها كان الوحدات يفرض كلمته وليسدد العوضات كرة قوية تألق معتز ياسين بالتصدي لها وظهر ابو طه بكرة مقصية شهدت تألق واضح لياسين وعاد العوضات ليسدد من خارج المنطقة حولها ياسين لركنية، وفي الدقائق الاخيرة من عمر الشوط سدد عبد الله ذيب كرة قوية تصدى لها عبد الستار وصلت لسليمان ابو زمع لعبها بعكس قدمه ولكن مرت فوق المرمى.
وفي الشوط الثاني كاد احمد سمير ان يفتتح التسجيل برأسية متقنة ولكن براعة ياسين ابعدتها لركنية، ليرد السلط بهجمة منظمة من عرضية الخوالدة ضرب العمق الدفاعي للوحدات وجدت الداهود محمد الذي سددها خطرة ولكن بجوار القائم، لتهدأ العاب الفريقين نسبياً وسط مشاركة احمد ثائر ومنذر ابو عمارة واحمد الياس وعمر مناصرة من جانب الوحدات بهدف ضخ دماء جديدة، وسيطرة مطلقة للوحدات الذي تحصل على ركلة جزاء تعرض ابو عمارة للعرقلة داخل المنطقة، نفذها احمد سمير ولكن معتز ياسين وقف لها بالمرصاد، ولتأتي الفرصة الأخيرة عبر العوضات الذي واجه المرمى ولكن ياسين عاد للتألق والتصدي للكرة ليخرج الوحدات من اللقاء خاسراً نقطتين ثمينتين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا