منتخب “النشميات” يختتم مشاركت ببطولة أرمينيا بالفوز على نظيره اللبناني

ستادكم نيوز -فاز منتخب النشميات على نظيره اللبناني 6-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين  على ملعب تشارسافان، في ختام مشاركته ببطولة أرمينيا الدولية الودية.

وسجل للمنتخب كل من ميساء جبارة وروزبهان فريج هدفين، ولونا المصري والبديلة لين البطوش هدف لكل منها.

وبدأ المنتخب المباراة بتشكيلة ضمت: جبارة، بانه البيطار، فريج، ايناس الجماعين، المصري، تسنيم أبو الرب، العنود ايهاب، رند أبو حسين، آية المجالي، نور زوقش، شرين الشلبي.

وأنهى المنتخب الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة حملت إمضاء جبارة وفريج والمصري، ليعود ويسجل ثلاثية في الشوط الثاني وسط سيطرة مطلقة على مجريات اللقاء.

من جهته أشاد مدرب المنتخب ديفيد ناشيمينتو بالأداء الذي قدمه “النشميات” طوال البطولة بشكل عام، وفي مباراة اليوم بشكل خاص.

أضاف: الجهاز الفني رصد خلال بطولة أرمينيا عديد الملاحظات الإيجابية والسلبية، ونسعى للعمل عليها في قادم الأيام.

يذكر أن المنتخب سيعود إلى العاصمة عمان، حيث كان قد خسر مباراته الافتتاحية أمام ليتوانيا 0-1، وتعادل أمام أصحاب الأرض 1-1 قبل الفوز اليوم بسداسية على لبنان.

ومن المنتظر أن يشارك المنتخب في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للسيدات 2022 في أيلول المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين