السلط يبدد اطماع شباب الأردن ويشارك الوحدات بالصدارة

ستادكم نيوز – بدد فريق السلط اطماع ضيفه فريق شباب الأردن وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد ، وذلك في المباراة الأولى من مرحلة الاياب التي جمعت بين الفريقين اليوم الاربعاء على ملعب السلط، وانتهى شوطها الأول بالتعادل 1-1.

وكان شباب الأردن تقدم اولا بهدف السبق عن طريق البرازيلي دوغلاس بالدقيقة بالدقيقة الثالثة، فيما ادرك محمود مرضي هدف التعادل من ركلة ثابتة ذهبت بصورة جميلة على يسار الحارس الجعيدي بالدقيقة 30 و وفي الشوط الثاني واصل الهداف (البلدورز) وانجا تألقه وبعد أن اهدر فرصة انفراد حقيقية عاد وعوض ذلك وهو يستقبل كرة محمد راتب التي وصلته من ركنية ليسدد مباشرة بالقرب من المرمى الهدف الثاني بالدقيقة 80.بالرغم من أن السلط كان يلعب بعشرة لاعبين اثر طرد المدافع محمد مصطفى لمسكه وسيم ريال وهو يهم بالانفراد.

وبهذه االنتيجة يتقدم فريق السلط لصدارة الترتيب بمشاركة الوحدات ولكل منهما 26  نقطة”، بيد أن رصيد شباب الأردن تجمد عند النقطة 18 وبالترتيب الخامس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله