حسن عبد الفتاح وحاتم عقل ضمن التشكيلة المثالية في كأس الاتحاد الآسيوي

ستادكم نيوز -كشف الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة عن النجوم الذين اختارتهم الجماهير ليكونوا التشكيلة المثالية في تاريخ كأس الاتحاد الآسيوي.

وقد شهدت البطولة على مدار تاريخها تتويج 10 أبطال نجحوا على مدار السنين في فرض حضورهم وسطوتهم ليؤكدوا مكانتهم بين نخبة قارة آسيا.

وضمن الاستعداد لانطلاق نسخة عام 2021 قام الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإطلاق هذه السلسلة من أجل تكريم أفضل النجوم في السنوات، وكان ضمن الذين تم اختيارهم  على النطاق الآسيوي اللاعب السابق بفريق الوحدات والمنتخب الوطني حسن عبد الفتاح وكذلك لاعب الفيصلي والنشامى ايضا حاتم عقل، كما تم اختيار مدرب شباب الأ{دن السابق السوري نزار محروس كافضل مدرب، وكان محروس قاد شباب الأردن للفوز بالكأس الآسيوية عام 2007.

حسن عبدالفتاح (الأردن)

الأندية: الوحدات، الكرامة، الكويت

الأهداف في كأس الاتحاد الآسيوي: 23

شارك حسن عبدالفتاح خمس مرات في الأدوار الإقصائية من البطولة، وقد سجل 23 هدفاً جعلت منه واحداً من أبرز النجوم في تاريخ البطولة.

حاتم عقل (الأردن)

الأندية: الفيصلي، ذات راس

الإنجازات: الفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي (2005 و2006)، الوصافة (2007)

نجح نادي الفيصلي الأردني في بلوغ نهائي البطولة ثلاث مرات على التوالي، وتوج باللقب عامي 2005 و2006، حيث كان نجم الدفاع حاتم عقل من بين النجوم الذين برزوا بقوة في هذا المجد.

نزار محروس (سوريا)

الأندية: شباب الأردن، الفيصلي، أربيل، طرابلس، الجزيرة

الإنجازات: الفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي (2007)، الوصافة (2012)

يمتلك المدرب السوري نزار محروس خبرة كبيرة في الملاعب القارية، حيث أشرف على تدريب خمسة أندية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وبلغ النهائي مرتين مع فريقين مختلفين.

ونجح محروس في الفوز بلقب البطولة عام 2007 مع شباب الأردن، ثم عاد بعد خمس سنوات للدور النهائي مع نادي أربيل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"