حسن عبد الفتاح وحاتم عقل ضمن التشكيلة المثالية في كأس الاتحاد الآسيوي

ستادكم نيوز -كشف الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة عن النجوم الذين اختارتهم الجماهير ليكونوا التشكيلة المثالية في تاريخ كأس الاتحاد الآسيوي.

وقد شهدت البطولة على مدار تاريخها تتويج 10 أبطال نجحوا على مدار السنين في فرض حضورهم وسطوتهم ليؤكدوا مكانتهم بين نخبة قارة آسيا.

وضمن الاستعداد لانطلاق نسخة عام 2021 قام الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإطلاق هذه السلسلة من أجل تكريم أفضل النجوم في السنوات، وكان ضمن الذين تم اختيارهم  على النطاق الآسيوي اللاعب السابق بفريق الوحدات والمنتخب الوطني حسن عبد الفتاح وكذلك لاعب الفيصلي والنشامى ايضا حاتم عقل، كما تم اختيار مدرب شباب الأ{دن السابق السوري نزار محروس كافضل مدرب، وكان محروس قاد شباب الأردن للفوز بالكأس الآسيوية عام 2007.

حسن عبدالفتاح (الأردن)

الأندية: الوحدات، الكرامة، الكويت

الأهداف في كأس الاتحاد الآسيوي: 23

شارك حسن عبدالفتاح خمس مرات في الأدوار الإقصائية من البطولة، وقد سجل 23 هدفاً جعلت منه واحداً من أبرز النجوم في تاريخ البطولة.

حاتم عقل (الأردن)

الأندية: الفيصلي، ذات راس

الإنجازات: الفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي (2005 و2006)، الوصافة (2007)

نجح نادي الفيصلي الأردني في بلوغ نهائي البطولة ثلاث مرات على التوالي، وتوج باللقب عامي 2005 و2006، حيث كان نجم الدفاع حاتم عقل من بين النجوم الذين برزوا بقوة في هذا المجد.

نزار محروس (سوريا)

الأندية: شباب الأردن، الفيصلي، أربيل، طرابلس، الجزيرة

الإنجازات: الفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي (2007)، الوصافة (2012)

يمتلك المدرب السوري نزار محروس خبرة كبيرة في الملاعب القارية، حيث أشرف على تدريب خمسة أندية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وبلغ النهائي مرتين مع فريقين مختلفين.

ونجح محروس في الفوز بلقب البطولة عام 2007 مع شباب الأردن، ثم عاد بعد خمس سنوات للدور النهائي مع نادي أربيل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً