رواد هيئة الحركة الرياضية والشبابية يتطوعون للعمل الإنساني في تكية أم علي

ستادكم نيوز –

انفاذا لمذكرة التعاون الموقعة منذ عام 2019 بين هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية وجمعية تكية أم علي للعمل الخيري والتطوعي، قام وفد يمثل أسرة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية بواجب التطوع في مقر التكية بمنطقة المحطة وواجب تجهيز آلاف وجبات الإفطار للصائمين في شهر رمضان المبارك.

وثمن سامر بلقر مدير عام تكية أم علي مبادرة هيئة الرواد، فيما استذكر وفد الهيئة جهود الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين التي عملت على تأسيس هذه التكية منذ عام 2003 حيث تقوم تكية ام علي بايصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام لأكثر من 30 الف أسرة تعيس تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، حيث تقوم التكية على مدار العام وبشكل شهري بتوزيع الطرود الغذائية على المحتاجين والمستحقين.

وتحتفل تكية أم علي هذا العام بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسها بمبادرة من سمو الأميرة هيا بنت الحسين وهي مؤسسة إنسانية رسالتها مكافحة الجوع ونقص التغذية عن طريق ارسال دعم المتبرعين إلى المواطنين الأشد فقراً عبر تقديم برامج دعم غذائي صحية ومستدامة وفقاً لمنهجية علمية وضوابط شرعية تنفذ بفعالية ضمن إطار واضح من الحوكمة يضمن الشفافية والمسألة وبناء الشراكات المحلية والأجنبية لتنسيق الجهود وتوعية المجتمع بواقع الجوع من أجل مجتمع فاعل وعيش كربم.

وضم وفد هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية في زيارته إلى تكية أم علي السادة الرواد: القاضي المتقاعد عبداللطيف التلي، حكم جرار ، د.نايف سعادة، رفيق جودت، محمد قدري حسن، والمديرة التنفيذية الآنسة عايدة لصوي، حيث قدم وفد الهيئة درعاً تقديرياً لتكية أم علي تسلمه المدير العام سامر بلقر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...