عزايزة يرعى حفل جوائز “الإعلام الرياضي” غدا

ستادكم نيوز –

برعاية وزير الدولة المهندس وجيه عزايزة، يقيم إتحاد الإعلام الرياضي مساء يوم غدا (الثلاثاء) حفل توزيع جوائزه السنوية بحضور كوكبة من الشخصيات الرسمية والرياضية والإعلامية في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب.

ويشهد الحفل الذي يحظى بدعم المحامي الدكتور رفعت الطويل منح جوائز “الإعلام الرياضي” للعديد من الشخصيات التي ساهمت وبشكل فعال في دفع مسيرة الرياضة عامة وكرة القدم خاصة خلال الـ (٢٥) سنة الماضية وكان لها دورا مميزا فيما تحقق من إنجازات.

وتشمل قائمة المكرمين الجوائز التالية : أفضل شخصية رياضية قدمت لكرة القدم، أفضل مدرب وطني، شخصية الإعلام الرياضي، أفضل نادٍ يهتم باللاعب المحلي، عضو إدارة مميز، شخصية مميزة في مجال الاحتراف، مدير نشاط كروي مميز، التفوق في مجال التحكيم، صاحب انجاز نادوي مميز، مبادرة مميزة خدمت الأندية، شخصية قدمت الكرة النسوية وجائزة الوفاء للتصوير الصحفي الرياضي.

وكان إتحاد الإعلام الرياضي انجز كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة الحفل الذي يتزامن مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الرياضي الأول والداعم الحقيقي للرياضة وكرة القدم الأردنية سلطاته الدستورية.

كما تحمل جوائز “الإعلام الرياضي” لهذا العام أسماء المؤسسات الصحفية الأردنية تأكيدا لعمق العلاقة بين اتحاد الإعلام وهذه المؤسسات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال