منتخب الكرة يستأنف تدريباته تأهبا لمواجهة نظيره اللبناني

ستادكم نيوز –

عاود منتخب “النشامى” لاستئناف مسيرته التدريبية اليوم الاربعاء  ، اليوم الأربعاء، بقيادة المدير الفني المغربي الحسين عموتا، حيث يستعد أيضا  لمواجهة لبنان وديًا، يوم 28 ديسمبر/ كانون الأول الجاري في العاصمة بيروت، قبل أن يلتقي قطر يوم 5 يناير/كانون الثاني في معسكره بالدوحة، والذي يشهدد أيضًا لقاء اليابان يوم 9 من ذات الشهر. ضمن التحضيرات لخوض بطولة كأس آسيا 2023 منتصف الشهر المقبل في قطر.

وأجرى النشامى أولى تدريباته على ملعب البترا، بحضور 21 لاعبًا من القائمة الأولية التي أعلن عنها الجهاز الفني، بانتظار اكتمال الصفوف مع التحاق المحترفين بالخارج تباعًا.

وتضم قائمة النشامى الأولية 30 لاعبًا، هم: يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبدالله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سليم عبيد، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، محمود شوكت، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق “شرارة”، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، رزق بني هاني، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

ويغادر وفد منتخبنا الثلاثاء المقبل إلى لبنان، لمواجهة أصحاب الأرض يوم 28 الجاري، قبل أن يعود بعد ذلك إلى العاصمة عمان لمواصلة التدريبات اليومية.

وينتظر أن يعلن النشامى مطلع الشهر المقبل، قائمته النهائية للبطولة القارية، والتي تضم 26 لاعبًا، قبل أن يغادر إلى الدوحة للقاء نظيره القطري في 5 كانون الثاني، ثم مواجهة اليابان في 9 من الشهر ذاته، وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 12 كانون الثاني المقبل، حيث يشارك منتخب النشامى، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً