منتخب الكرة يستأنف تدريباته تأهبا لمواجهة نظيره اللبناني

ستادكم نيوز –

عاود منتخب “النشامى” لاستئناف مسيرته التدريبية اليوم الاربعاء  ، اليوم الأربعاء، بقيادة المدير الفني المغربي الحسين عموتا، حيث يستعد أيضا  لمواجهة لبنان وديًا، يوم 28 ديسمبر/ كانون الأول الجاري في العاصمة بيروت، قبل أن يلتقي قطر يوم 5 يناير/كانون الثاني في معسكره بالدوحة، والذي يشهدد أيضًا لقاء اليابان يوم 9 من ذات الشهر. ضمن التحضيرات لخوض بطولة كأس آسيا 2023 منتصف الشهر المقبل في قطر.

وأجرى النشامى أولى تدريباته على ملعب البترا، بحضور 21 لاعبًا من القائمة الأولية التي أعلن عنها الجهاز الفني، بانتظار اكتمال الصفوف مع التحاق المحترفين بالخارج تباعًا.

وتضم قائمة النشامى الأولية 30 لاعبًا، هم: يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبدالله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سليم عبيد، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، محمود شوكت، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق “شرارة”، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، رزق بني هاني، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

ويغادر وفد منتخبنا الثلاثاء المقبل إلى لبنان، لمواجهة أصحاب الأرض يوم 28 الجاري، قبل أن يعود بعد ذلك إلى العاصمة عمان لمواصلة التدريبات اليومية.

وينتظر أن يعلن النشامى مطلع الشهر المقبل، قائمته النهائية للبطولة القارية، والتي تضم 26 لاعبًا، قبل أن يغادر إلى الدوحة للقاء نظيره القطري في 5 كانون الثاني، ثم مواجهة اليابان في 9 من الشهر ذاته، وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 12 كانون الثاني المقبل، حيث يشارك منتخب النشامى، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث الإعلام والرياضة الحكم يتدخل وينقذ الحسين أمام شباب الأردن بركلة جزاء أبو السعود يحصد فضية كأس العالم للجمباز ويُعزز حظوظه في التأهل إلى الأولمبياد التعادل السلبي يسيطر على لقاء معان والجليل أندية المحترفين تبحث همومها وتطالب اتحاد الكرة بمليون دينار إربد تتصدر فعاليات بطولة الايام الاولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية "عربية السيدات 2024" تحتفي بمنجزات النسخة السابعة وتكرم الشركاء والداعمين منتخب السلة يستهل مشواره في تصفيات كأس آسيا بالفوز على فلسطين ٣ ذهبيات للأردن في بطولة الدوري العالمي للشباب بالكراتيه منتخب النشميات يحقق فوزا على نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"