شلباية يفسخ عقده مع السلط وعوض في الطريق

ستادكم نيوز –

فسخ نادي السلط عقد لاعب الوحدات السابق شاهر شلباية ، بعد ارتباطه لفترة ليست بالطويلة ، غاب عن غالبية المباريات التي لعبها السلط طيلة الموسم الحالي، وتم الاتفاق على فسخ العقد لكي يستفيد كلا الطرفين.

وكان شلباية الذي نشأ وترعرع في الوحدات خاض الموسم الماضي تجربة احترفية مع جبل المكبر الفلسطيني ، ليوقع للسط بعد ، إلا أن بعض الظروف لم تسنح له المشاركة فآثر الانفصل.

شريف شلباية الذي يلعب في الخط الامامي وعانى لفترة طويلة من الاصابة ، كان من المفروض أ، يكون من المهاجين البارعين.

عموما شلباية لم يعد في هذه المرة للوحدات ، حيث ذهب للتوقيع مع شباب الأردن ، وسيمثله لموسم ونصف الموسم بدءا من مرحلة الإياب من دوري المحترفين.

إلى ينتظر أن يلحق لاعب السلط الاخر عبدالله عوض بشلباية ويفسخ عقده بعد أن تشابهت ظروف كلا اللاعبين، ومنذ حضور عوض من الفيصلي داهمته المشاكل والعقبات ولم يشارك الا قليلا مع السلط ، وهو الآن في الطريق لفسخ عقده وربما يتجه إلى شباب الأردن، بالرغم من أنه كان مرشحا قبل ذهابه للسلط أن يلعب للجزيرة.

عموما عبدالله عوض “الموهبة” لو حصل على الفرصة الكافية والعناية اللازمة ، مقارنة مع بقية المهاجمين لابعد كثيرا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس