شلباية يفسخ عقده مع السلط وعوض في الطريق

ستادكم نيوز –

فسخ نادي السلط عقد لاعب الوحدات السابق شاهر شلباية ، بعد ارتباطه لفترة ليست بالطويلة ، غاب عن غالبية المباريات التي لعبها السلط طيلة الموسم الحالي، وتم الاتفاق على فسخ العقد لكي يستفيد كلا الطرفين.

وكان شلباية الذي نشأ وترعرع في الوحدات خاض الموسم الماضي تجربة احترفية مع جبل المكبر الفلسطيني ، ليوقع للسط بعد ، إلا أن بعض الظروف لم تسنح له المشاركة فآثر الانفصل.

شريف شلباية الذي يلعب في الخط الامامي وعانى لفترة طويلة من الاصابة ، كان من المفروض أ، يكون من المهاجين البارعين.

عموما شلباية لم يعد في هذه المرة للوحدات ، حيث ذهب للتوقيع مع شباب الأردن ، وسيمثله لموسم ونصف الموسم بدءا من مرحلة الإياب من دوري المحترفين.

إلى ينتظر أن يلحق لاعب السلط الاخر عبدالله عوض بشلباية ويفسخ عقده بعد أن تشابهت ظروف كلا اللاعبين، ومنذ حضور عوض من الفيصلي داهمته المشاكل والعقبات ولم يشارك الا قليلا مع السلط ، وهو الآن في الطريق لفسخ عقده وربما يتجه إلى شباب الأردن، بالرغم من أنه كان مرشحا قبل ذهابه للسلط أن يلعب للجزيرة.

عموما عبدالله عوض “الموهبة” لو حصل على الفرصة الكافية والعناية اللازمة ، مقارنة مع بقية المهاجمين لابعد كثيرا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"