شلباية يفسخ عقده مع السلط وعوض في الطريق

ستادكم نيوز –

فسخ نادي السلط عقد لاعب الوحدات السابق شاهر شلباية ، بعد ارتباطه لفترة ليست بالطويلة ، غاب عن غالبية المباريات التي لعبها السلط طيلة الموسم الحالي، وتم الاتفاق على فسخ العقد لكي يستفيد كلا الطرفين.

وكان شلباية الذي نشأ وترعرع في الوحدات خاض الموسم الماضي تجربة احترفية مع جبل المكبر الفلسطيني ، ليوقع للسط بعد ، إلا أن بعض الظروف لم تسنح له المشاركة فآثر الانفصل.

شريف شلباية الذي يلعب في الخط الامامي وعانى لفترة طويلة من الاصابة ، كان من المفروض أ، يكون من المهاجين البارعين.

عموما شلباية لم يعد في هذه المرة للوحدات ، حيث ذهب للتوقيع مع شباب الأردن ، وسيمثله لموسم ونصف الموسم بدءا من مرحلة الإياب من دوري المحترفين.

إلى ينتظر أن يلحق لاعب السلط الاخر عبدالله عوض بشلباية ويفسخ عقده بعد أن تشابهت ظروف كلا اللاعبين، ومنذ حضور عوض من الفيصلي داهمته المشاكل والعقبات ولم يشارك الا قليلا مع السلط ، وهو الآن في الطريق لفسخ عقده وربما يتجه إلى شباب الأردن، بالرغم من أنه كان مرشحا قبل ذهابه للسلط أن يلعب للجزيرة.

عموما عبدالله عوض “الموهبة” لو حصل على الفرصة الكافية والعناية اللازمة ، مقارنة مع بقية المهاجمين لابعد كثيرا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا