الفيصلي يسعى للتأهل والسيد يؤكد على التركيز الذهني

ستادكم نيوز -يشهر فريق الفيصلي سلاح التأهل وهو يواجه ضيفه الكويت الكويتي غداً الخميس في مواجهة يتوقع أن تعمر بالندية والاثارة بهدف حسم بطاقةالتأهل، وذلك في المباراة التي يشهدها ستاد عمان الدولي، في الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويكفي الفيصلي التعادل على أقل تقدير لحسم تأهله كبطل للمجموعة، في حين أن خسارته ستجعله يدخل في حسابات معقدة للمنافسة على بطاقة أفضل ثان عن المجموعات الثلاث .

على الجانب الاخر يدخل الكويت الكويتي المباراة بشعار الفوز ولا بديل عنه، بهدف حسم التأهل كبطل للمجموعة.

ويتصدر الفيصلي المجموعة  وله 6 نقاط بعد فوزه على الأمعري الفلسطيني 2-0 وتشرين السوري 1-0.

ويستقر فريق الكويت بالمركز الثاني بـ رصيد 4 نقاط، جمعها من تعادله مع تشرين 3-3 واجتيازه الأمعري 4-1.

ويمتلك الفريقان طموح استرداد اللقب الآسيوي، فالكويت توج به 3 مرات مقابل مرتين للفيصلي.

السيد: لاعبو الفيصلي ينشدون التأهل

أكد المدير الفني لفريق الفيصلي السوري حسام السيد، ، على أهمية المباراة التي سيخوضها فريقه، غدا الخميس، أمام ضيفه الكويت الكويتي.
وقال السيد، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء إنها مباراة في غاية الاهمية، والكويت فريق مميز، ويمتلك محترفين على مستوى فني عال”.
واضاف السيد أن التركيزالذهني العالي يعتبر الأساس في حصد النقاط، ولاعبو الفيصلي ينشدون الفوز، ومن ثم خطف بطاقة التأهل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة