الفيصلي يسعى للتأهل والسيد يؤكد على التركيز الذهني

ستادكم نيوز -يشهر فريق الفيصلي سلاح التأهل وهو يواجه ضيفه الكويت الكويتي غداً الخميس في مواجهة يتوقع أن تعمر بالندية والاثارة بهدف حسم بطاقةالتأهل، وذلك في المباراة التي يشهدها ستاد عمان الدولي، في الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويكفي الفيصلي التعادل على أقل تقدير لحسم تأهله كبطل للمجموعة، في حين أن خسارته ستجعله يدخل في حسابات معقدة للمنافسة على بطاقة أفضل ثان عن المجموعات الثلاث .

على الجانب الاخر يدخل الكويت الكويتي المباراة بشعار الفوز ولا بديل عنه، بهدف حسم التأهل كبطل للمجموعة.

ويتصدر الفيصلي المجموعة  وله 6 نقاط بعد فوزه على الأمعري الفلسطيني 2-0 وتشرين السوري 1-0.

ويستقر فريق الكويت بالمركز الثاني بـ رصيد 4 نقاط، جمعها من تعادله مع تشرين 3-3 واجتيازه الأمعري 4-1.

ويمتلك الفريقان طموح استرداد اللقب الآسيوي، فالكويت توج به 3 مرات مقابل مرتين للفيصلي.

السيد: لاعبو الفيصلي ينشدون التأهل

أكد المدير الفني لفريق الفيصلي السوري حسام السيد، ، على أهمية المباراة التي سيخوضها فريقه، غدا الخميس، أمام ضيفه الكويت الكويتي.
وقال السيد، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء إنها مباراة في غاية الاهمية، والكويت فريق مميز، ويمتلك محترفين على مستوى فني عال”.
واضاف السيد أن التركيزالذهني العالي يعتبر الأساس في حصد النقاط، ولاعبو الفيصلي ينشدون الفوز، ومن ثم خطف بطاقة التأهل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"