داود رئيسا للجنة المنظمة العليا لبطولة الأندية العربية بالكرة الطائرة

ستادكم نيوز –

تثميناً لدوره الكبير والمميز في دعم الحركة الرياضية والشبابية في الأردن، ووقوفه الدائم والداعم للنشاطات المختلفة التي يقيمها الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، قرر مجلس إدارة الاتحاد تعيين رجل الأعمال المدير العام لمدارس التربية الريادية الدكتور يوسف داود رئيسا للجنة المنظمه العليا لبطولة الأندية العربية التي تقام في الأردن خلال الفترة من 17 ولغاية 29 شباط 2024.
وقال نائب سمو رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة جهاد قطيشات “الداود يعتبر من الشخصيات الداعمة للنشاطات الرياضية والشبابية التي تقام في الأردن، وحرصه الدائم على دعم لعبة كرة الطائرة الأردنية، ولهذا تم اختياره لرئاسة اللجنة المنظمة العليا لواحدة من أقوى وأكبر  البطولات العربية للكرة الطائرة، واننا في الاتحاد الأردني نثمن كافة الجهود التي يبذلها الداود ومساعيه لتطوير اللعبة، حيث سبق له وأن ساهم بدعم نشاطات الاتحاد”.
وتعقد اللجنة المنظمة العليا للبطولة عند الساعة الرابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل اجتماعها الأول في مقر الاتحاد في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
وتضم اللجنة المنظمة العليا إلى جانب رئيسها داود، كلا من نائب سمو رئيسة الاتحاد الاردني جهاد قطيشات، ومدير مدينة الحسين للشباب بسام الخلايلة، ومندوب اللجنة الأولمبية الأردنية، وأمانة عمان الكبرى، والقوات المسلحة الأردنية، وقائد وحدة أمن الملاعب العقيد فادي ابو خيط، ومدير قناة الأردن الرياضية بالتلفزيون الأردني ليث المبيضين، وأيمن أبو هينة، ومدير البطولة عضو مجلس ادارة الاتحاد سليمان العساف، وعضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس لجنة العلاقات العامة للبطولة اسماعيل السراحنة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني