الوحدات .. وحدات !!

عثمان القريني

كل الناس ” العاقلة ” أجمعت على أن الوحدات ليس بوضعه الطبيعي المعتادة عليه جماهيره . فقد ظهر عبر مباراتين متتاليتين دون المستوى.. فخطف نقطه غير جدير بها من أمام فريق الحسين و” ملص بريشه ” .. !!
وأمام الرمثا إستحق الخسارة بغض النظر عن الضغط الذي إنعكس عليه من فعلة يديه جراء العصبية الزائدة عن حدها في الإحتجاج العنيف .. وكأن الدنيا قد إنتهت .. !! .
كرة القدم فوز وخسارة وتعادل .. مرة فرح وأخرى ترح .. !! .
مثلما إستمتعت بالمذاق الحلو .. لا بد من الصبر على المُر .. !! .
يا جماهير الوحدات العريضة والوفية . لا بد من ” نزله ” سيعقبها ” طلعه ” .. وهكذا دواليك .. !! .
الكادر التدريبي المنسجم و المتفاهم بقيادة ” الأبن ” عبدالله أبو زمع .. جهاز منظم ويعمل بكل جدٍ وتفانٍ وإخلاص .. نتمنى أن يتم دعمه والشد من أزر الفريق .. !! .
نرجوا من الجميع عدم النيل من المدربين والإداريين واللاعبين .. فهم في النهاية بشر قد يحالفهم التوفيق وقد يخذلهم وربما يكونوا ليس في يومهم .. مرة ومرتين وربما أكثر .. !! .
نعم الوحدات في الأونة الأخيرة غير مقنع فرديا لا جماعياً.. لكن يبقى الوحدات .. وحدات .. وسيعود أقوى وأفضل فلا تخذلوه أرجوكم .. كونوا معه وخلفه وأمامه ساندين وداعمين ومتمسكين بضرورة إستقرار جهازه التدريبي مهما حدث و ” شو ” ما صار .. !!
أخلاقكم وتربيتكم الصالحة هي الجواهر التي تعودنا عليها .. فلا داعي لأي شئ سلبي .. !!

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"