المنتحب المدرسي يخسر أمام المغرب في سداسيات كرة البطولة العربية

القاهرة – ستادكم نيوز –

خسر المنتخب النسوي المدرسي في سداسي كرة القدم امام المغرب بنتيجة 1/2 بالبطولة العربية المقامة في مصر ، وقد احرزت ملك سلامة هدف الفريق الوحيد وقد اضاعت في الزفير الاخير من المباراة احراز هدف التعادل بعد ان وضعت الكرة لوب من فوق الحارس،  لكن جاءت فوق المرمى وقد ردت عارضة المغرب قذيفة اللاعبة ليليا الساحلي ،وتألقت الحارسة سيلين سيف امام الفريق المغربي القوي.

وقد مثل الفريق في هذه المباراة سيلين سيف وكابتن الفريق ليليا الساحلي وجيدا كمال ودانا ابو هزبم وهيا ابو علي وفرح شاهين وملك سلامة ومايا الشيخ وريتال سلامة.
إلى ذلك يلتقي الساعة ١٢ ظهر اليوم مع المنتخب الجزائري.
ومن جهة اخرى انطلقت فعاليات الملتقى العلمي الثالث بعنوان السياسات الحكومية في ظل جائحة كورونا 2020/2023 وقد شارك عضو مجلس ادارة الاتحاد نبيل قيام بورقة بهذا المؤتمر الذي تضمنت النشاطات التي اقيمت خلال الجائحة والبرتكول الصحي المعتمد ووسائل التقنية التي تم استخدامها في الجائحة بالاضافة الى عرض الدراسة العلمية التي قام بها الاتحاد بعنوان اثر جائحة كورونا على الجوانب الجسمية والنفسية والاجتماعية على الطلبة المشاركين في الانشطة الرياضية المدرسية جراء توقف الانشطة الرياضية في الاردن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس