المنتحب المدرسي يخسر أمام المغرب في سداسيات كرة البطولة العربية

القاهرة – ستادكم نيوز –

خسر المنتخب النسوي المدرسي في سداسي كرة القدم امام المغرب بنتيجة 1/2 بالبطولة العربية المقامة في مصر ، وقد احرزت ملك سلامة هدف الفريق الوحيد وقد اضاعت في الزفير الاخير من المباراة احراز هدف التعادل بعد ان وضعت الكرة لوب من فوق الحارس،  لكن جاءت فوق المرمى وقد ردت عارضة المغرب قذيفة اللاعبة ليليا الساحلي ،وتألقت الحارسة سيلين سيف امام الفريق المغربي القوي.

وقد مثل الفريق في هذه المباراة سيلين سيف وكابتن الفريق ليليا الساحلي وجيدا كمال ودانا ابو هزبم وهيا ابو علي وفرح شاهين وملك سلامة ومايا الشيخ وريتال سلامة.
إلى ذلك يلتقي الساعة ١٢ ظهر اليوم مع المنتخب الجزائري.
ومن جهة اخرى انطلقت فعاليات الملتقى العلمي الثالث بعنوان السياسات الحكومية في ظل جائحة كورونا 2020/2023 وقد شارك عضو مجلس ادارة الاتحاد نبيل قيام بورقة بهذا المؤتمر الذي تضمنت النشاطات التي اقيمت خلال الجائحة والبرتكول الصحي المعتمد ووسائل التقنية التي تم استخدامها في الجائحة بالاضافة الى عرض الدراسة العلمية التي قام بها الاتحاد بعنوان اثر جائحة كورونا على الجوانب الجسمية والنفسية والاجتماعية على الطلبة المشاركين في الانشطة الرياضية المدرسية جراء توقف الانشطة الرياضية في الاردن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين