المنتحب المدرسي يخسر أمام المغرب في سداسيات كرة البطولة العربية

القاهرة – ستادكم نيوز –

خسر المنتخب النسوي المدرسي في سداسي كرة القدم امام المغرب بنتيجة 1/2 بالبطولة العربية المقامة في مصر ، وقد احرزت ملك سلامة هدف الفريق الوحيد وقد اضاعت في الزفير الاخير من المباراة احراز هدف التعادل بعد ان وضعت الكرة لوب من فوق الحارس،  لكن جاءت فوق المرمى وقد ردت عارضة المغرب قذيفة اللاعبة ليليا الساحلي ،وتألقت الحارسة سيلين سيف امام الفريق المغربي القوي.

وقد مثل الفريق في هذه المباراة سيلين سيف وكابتن الفريق ليليا الساحلي وجيدا كمال ودانا ابو هزبم وهيا ابو علي وفرح شاهين وملك سلامة ومايا الشيخ وريتال سلامة.
إلى ذلك يلتقي الساعة ١٢ ظهر اليوم مع المنتخب الجزائري.
ومن جهة اخرى انطلقت فعاليات الملتقى العلمي الثالث بعنوان السياسات الحكومية في ظل جائحة كورونا 2020/2023 وقد شارك عضو مجلس ادارة الاتحاد نبيل قيام بورقة بهذا المؤتمر الذي تضمنت النشاطات التي اقيمت خلال الجائحة والبرتكول الصحي المعتمد ووسائل التقنية التي تم استخدامها في الجائحة بالاضافة الى عرض الدراسة العلمية التي قام بها الاتحاد بعنوان اثر جائحة كورونا على الجوانب الجسمية والنفسية والاجتماعية على الطلبة المشاركين في الانشطة الرياضية المدرسية جراء توقف الانشطة الرياضية في الاردن.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"