هل يستضيف اتحاد الكرة مجموعته في التصفيات المزدوجة ؟

ستادكم نيوز – أبدى مسؤولو اتحاد كرة القدم الكويتي مخاوفهم من أن تتعرض المنتخبات المشاركة في التصفيات المشتركة لكاس العالم ٢٠٢٢ في قطر و كاس اسيا ٢٠٢٣ في الصين المقرر قدومهم البلاد في شهر حزيران القادم إلى الحجر الصحي لمدة أسبوعين لخوض ما تبقى من لقاءات المجموعة الثانية والتي تم إقرارها لتقام في الكويت بعد تقدم اتحاد الكرة بملف رسمي لاستضافتها معززًا بإقرار تسهيل الاجراءات الصحية.
جاء ذلك بعد حجر المنتخبين الكويتيين الاول والأولمبي اثر عودتهما إلى البلاد امس الاول.
وحسب الصحافة الكويتية ففي حال عدم التزام الاتحاد بما ورد في ملف الاستضافة فقد يطال الاتحاد عقوبات قاسية من قبل الاتحاد القاري.
ويشار إلى أن منتخبنا يلعب في المجموعة الثانية التي تضم الكويت واستراليا ونيبال بالاضافة إلى الكويت،بنظام التجمع في الكويت، حيث بلتقي،  نيبال يوم 7، قبل مواجهة أصحاب الأرض 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.

وسبق لاتحادنا وان طلب استضافة المجموعة ، إلا أن الاتحاد الآسيوي فضل الاتحاد الكويتي، وبهذا قد تكون الفرصة مواتية لاستتضافة اتحادنا لمجموعته حيث تقام المباريات خلال شهرحزيران المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون