هل يستضيف اتحاد الكرة مجموعته في التصفيات المزدوجة ؟

ستادكم نيوز – أبدى مسؤولو اتحاد كرة القدم الكويتي مخاوفهم من أن تتعرض المنتخبات المشاركة في التصفيات المشتركة لكاس العالم ٢٠٢٢ في قطر و كاس اسيا ٢٠٢٣ في الصين المقرر قدومهم البلاد في شهر حزيران القادم إلى الحجر الصحي لمدة أسبوعين لخوض ما تبقى من لقاءات المجموعة الثانية والتي تم إقرارها لتقام في الكويت بعد تقدم اتحاد الكرة بملف رسمي لاستضافتها معززًا بإقرار تسهيل الاجراءات الصحية.
جاء ذلك بعد حجر المنتخبين الكويتيين الاول والأولمبي اثر عودتهما إلى البلاد امس الاول.
وحسب الصحافة الكويتية ففي حال عدم التزام الاتحاد بما ورد في ملف الاستضافة فقد يطال الاتحاد عقوبات قاسية من قبل الاتحاد القاري.
ويشار إلى أن منتخبنا يلعب في المجموعة الثانية التي تضم الكويت واستراليا ونيبال بالاضافة إلى الكويت،بنظام التجمع في الكويت، حيث بلتقي،  نيبال يوم 7، قبل مواجهة أصحاب الأرض 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.

وسبق لاتحادنا وان طلب استضافة المجموعة ، إلا أن الاتحاد الآسيوي فضل الاتحاد الكويتي، وبهذا قد تكون الفرصة مواتية لاستتضافة اتحادنا لمجموعته حيث تقام المباريات خلال شهرحزيران المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار